الخبر المصري الخبر المصري
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

مقتل سيدة خليجية بالطالبيه وسرقه كيلو ذهب ومبلغ 200000ألف جنيه




الخبر المصري: هاني قاعود
كانت الساعة حوالي الرابعة فجرا حينما تم تنفيذ الجريمة، لم يكن أحد مستيقظا، الجميع أستيقظ علي الخبر الصادم، السيدة الإماراتية القاطنة بالطابق الثالث بإحدى عقارات شارع خالد أمين بالطالبية تم قتلها بأبشع طريقة وسرقتها.
جريمة تفاصيلها وكواليسها موجعة، وفي مسرح الجريمة   لنقل الحكاية من بدايتها لنهايتها علي لسان جيران المجنى عليها بالمنطقة.
“تتحدث 15 لغة ومقيمة في العقار مع شقيقتها”، بتلك الجمل روى أحد جيران الخليجية بعض من المعلومات عنها، حيث أكد أنها تقطن بالطابق الثالث من العقار وتمتلك الشقة المجاورة لها بنفس الطابق، كما أن شقيقتها تقطن بالطابق الرابع وتمتلك ايضا الشقة المجاورة لها بنفس الطابق، مشيرا إلي أنهم من الأثرياء، كما أنهم يتمتعان بسمعة طيبة في المنطقة منذ أن جاءوا للعيش فيها.

“الحارس سرق كيلو ذهب و200 ألف جنية وهرب هو ومراته وعياله”، بتلك الكلمات أكد جار آخر في المنطقة تفاصيل جديدة، حيث أشار إلي أن حارس العقار لم يعد موجودا منذ اكتشاف الجريمة، فقد هرب هو وزوجته وأطفاله من المنطقة بعدما سرقوا كيلو ذهب و200 ألف جنية، موضحا أنهما من منطقة نزلة السمان بالهرم، ولكنهما ليسا متواجدين بالمنطقة.
أما عن طريقة تنفيذ الجريمة، فقد أوضح احد الجيران، أن حارس العقار قد استعان بزوجته من أجل تنفيذ الجريمة، لتقوم زوجته بطرق الباب وعقب فتح المجنى عليها، قام بالانقضاض عليها وخنقها، وخلع الذهب الذى كانت تلبسه، وسرقة الذهب والمبالغ المالية والهروب.
وقال مصدرأنه تم تحديد مشتبه به بواقعة مقتل السيدة الخليجية داخل شقتها وهو حارس العقار الذى كانت تقطن به المجنى عليها، مشيرا إلي أنه جارى ملاحقته وضبطه.
ورد بلاغ الي قسم شرطة الطالبية من الأهالي يفيد إكتشافهم مقتل سيدة داخل شقتها وعلي الفور انتقلت قوة من مباحث القسم الي مكان الواقعة، وتحرر محضر وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.







عن الكاتب

alkhabr _almasry

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

الخبر المصري