JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

إزالة 13 حالة تعد على الأراضي الزراعية بالفيوم


الفيوم: فاطمة رمضان
أكد الدكتور ربيع مصطفى وكيل زراعة الفيوم ، استمرار شن الحملات المكبرة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية.. حفاظا على الرقعة الزراعية من التآكل وردع المخالفين وذلك في إطار تعليمات السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي والدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم بتكثيف الحملات والتصدى لأي أشكال التعدي.

وشدد وكيل زراعة الفيوم على جهاز حماية الأراضي بالمديرية بقيادة المهندس علي مسعد مدير عام الحماية بالتنسيق مع مديري الإدارات الزراعية والوحدات المحلية وقوات الشرطة والمتابعة الدورية والمستمرة والتصدى لمحاولات البعض في التعدي على الأراضي الزراعية والتعامل بحزم مع أية محاولات للبناء المخالف دون تهاون أو تقصير.

وقامت الإدارة الزراعية بمركز طامية بقيادة المهندس ألفي كامل مدير الإدارة بالتنسيق مع الوحده المحليه برئاسة المحاسب ياسر جمعة رئيس مركز ومدينة طامية وقوات الشرطة بقيادة العميد خالد حسن مأمور مركز شرطة طامية بإزالة 13 حالة بقرية فانوس على مساحة 1 فدان و14 قيراطا.. بحضور المهندس عرابى محمد يمانى رئيس قسم حماية الأراضى ومحمد فتحى نا ئب رئيس مجلس المدينه وقوات الشرطة والأجهزة المعاونة ومدير الجمعية الأستاذ فرج.
إزالة 13 حالة تعد على الأراضي الزراعية بالفيوم

alkhabralmasry 6

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة