JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

الكشف على 114 ألف سيدة.. ضمن أعمال مبادرة "دعم صحة المرأة" بالمنيا

المنيا: هالة الريدي

قال اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا ، اليوم الثلاثاء، إن مديرية الصحة تواصل تنفيذ مبادرة دعم صحة المرأة ، وذلك من خلال إجراء الفحوصات الطبية والكشف عن الأمراض المزمنة، ضمن المبادرة الرئاسية لدعم صحة المرأة، والتي انطلقت من أغسطس الماضي، وتهدف الكشف المبكر عن سرطان الثدي والأمراض غير السارية (السكري - الضغط – السمنة)، في إطار حرص الدولة على الارتقاء بصحة السيدة المصرية.

وأكد الدكتور محمد نادي وكيل صحة المنيا، أنه تم إجراء الفحوصات الطبية والكشف على 114 ألف سيدة على مستوى المحافظة، وذلك من بداية انطلاق المبادرة من أغسطس الماضي، بجميع الوحدات الصحية.. كما أنه يتم تحويل الحالات المشتبه بها إلى مستشفى المنيا العام ومغاغة المركزي ومستشفى ملوي، حيث يتم تحويل الحالات التي تستحق عمل أشعات وتحاليل متقدمة إلى مركز الأورام، لتقديم الخدمات بالمجان.

وأوضح وكيل صحة المنيا أن المحافظة حققت المركز الثانى على مستوى المحافظات في تنفيذ الأعمال منذ بداية المبادرة حتى نهاية أغسطس، مشيرا إلى أن المبادرة هدفها تقديم كل الخدمات الطبية والعلاجية وإجراء الفحوصات والتحاليل بالمجان لجميع السيدات اللاتي تقدمن للحصول على الخدمات العلاجية من خلال الوحدات الصحية بجميع مراكز المحافظة.
الكشف على 114 ألف سيدة.. ضمن أعمال مبادرة "دعم صحة المرأة" بالمنيا

alkhabralmasry 6

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة