الخبر المصري الخبر المصري
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

الـ Top 6 وصراع سوق الانتقالات


 

 كتب:أحمد صقر


على العادة الإنجليزية أسوة بالمواسم السابقة يبدأ سوق الانتقالات ساخنا، خاصة بين فرق المقدمة الأولى، واللتي تلزم جميع الفرق الموجودة بها بصرف الأموال لتحقيق مركزا متقدما، ولا تخسر هذه الفرق مكانها لصالح أندية أكثر قوة شرائية تستطيع تحقيق مقاعد بجوار فرق الصف الأول بالبريميرليج.



فقد بدأ مانشستر سيتي سوق الانتقالات مبكرا حيث تعاقد مع صفقتين، الأولى ناثان آكي بقيمة 41 مليون جنيه إسترليني من بورنموث، و فيران توريس من فالنسيا بقمة 20.8 مليون جنيه إسترليني.



فيما تعاقد الأرسنال مع ثلاث صفقات جديدة، وهم "بابلو ماري (فلامنجو)، سيدريك سواريس (ساوثامبتون)، ويليان (صفقة انتقال حر من تشيلسي)، فيما أعاد المدفعجية لاعب وسط الفريق المصري محمد النني بعد نهاية إعارتة مع بكشتاش التركي. 


ولم يختلف حال تشيلسي عن الأرسنال كثيرا فقد تعاقد مع ثلاث صفقات جديدة تمثلت في المغربي حكيم زياش (أياكس)، وتيمو فيرنر (لايبزيج)، وبن تشيلويل (ليستر سيتي). 


فيما عقد كلا من "إيفرتون، وتوتنهام، وليفربول" كل منهم صفقة واحدة، حيث تعاقد الأول مع نيلس نكونكو (مارسيليا)، وتعاقد الوسيط مع الحارس جو هارت في صفقة انتقال حر من (برنلي)، فيما تعاقد الأخير مع كوستاس تسيميكاس (أولمبياكوس). 



فيما يتبقى كلا من ليستر سيتي ومانشستر يونايتد لم يجريا أي صفقات إنتقالية.

عن الكاتب

Shimaa Gad

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

الخبر المصري