القائمة الرئيسية

الصفحات

الاستماع لأقوال شهود العيان في حادث دهس ضابط وأمين شرطة بطريق الكريمات


الخبر المصري: هاني قاعود

استمع رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة ، مساء اليوم الخميس ، لأقوال شهود العيان وهم عدد من ركاب الأتوبيس، الذى دهس ضابطا وأمين شرطة، وسائق توك توك، بطريق الكريمات بالصف.

وأكد الركاب في أقوالهم أنهم فوجئوا بانحراف قائد الأتوببس الذى يستقلونه، عن الطريق وحدوث حالة من الارتباك، ثم اصطدامه بالضحايا ، كما تسبب الحادث فى إصابة عدد من الركاب بإصابات طفيفة.

وتعود الحادثة عندما تلقى العميد أحمد الوتيدى، رئيس مباحث قطاع جنوب الجيزة، بلاغًا يفيد وقوع حادث مرورى بطريق الكريمات بالصف.

وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتبين أنه خلال مرور" الرائد كريم محروس"، وبصحبته قوة أمنية، توقف لفحص قائد توك توك ، كان متوقفا بجانب الطريق.

وخلال عملية الفحص اصطدم بهم أتوبيس محمل بالركاب، ما أسفر عن مصرع الضابط، وأمين شرطة، "إبراهيم شعبان " وسائق التوك توك " سعيد محمود " وتم ضبط قائد الأتوبيس، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

وأجرى رجال المباحث معاينة للأتوبيس الذى تسبب فى الحادث، بالإضافة لمعاينة التوك توك الخاص بالضحية، وتم إعداد تقرير بالحادث.

وأكدت تحريات رجال المباحث عدم وجود شبهة جنائية، في الحادث، وأنه خلال فحص الضابط وأمين الشرطة لقائد التوك توك، بعد ملاحظته التوقف بجانب الطريق، اصطدم بهم أتوبيس.

وذكر قائد الأتوبيس فى التحقيقات الأولية أنه حاول تفادى سيارة أمامه، فانحرف إلى جانب الطريق، ليصطدم بالضابط وأمين الشرطة، ما أسفر عن مصرعهما، كما لقى سائق التوك توك مصرعه.. مضيفا أنه كان في طريقه لتوصيل عدد من الركاب إلى إحدى المحافظات عبر طريق الكريمات.

وكانت محافظة الجيزة قد نعت ببالغ الحزن والأسى، ضابط وأمين شرطة من رجال الشرطة المصرية البواسل توفوا في حادث اصطدام أتوبيس بهم أثناء مساعدتهم في تحريك توك توك معطل على طريق الصف.

وتقدم اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة وجميع القيادات التنفيذية بالمحافظة بخالص العزاء لأسر الشهداء.. متمنيا أن يتغمدهم الله بواسع رحمته، داعيا الله عز وجل بتمام الشفاء العاجل للمصابين.

وصرح محافظ الجيزة بأن رجال الشرطة المصرية مثال يحتذي به في الشرف والشهامة وأصحاب ثوب ناصع البياض في حب الوطن وتقديم العون للمواطنين.

وأكدوا أن الشهداء توفوا أثناء تأدية واجبهم على أكمل وجه وخدمه المواطنين ليلحقو بمن سبقهم من الشهداء الذين ضحو من أجل وطننا العزيز.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات