JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

وكيل تعليم الفيوم يجتمع برؤساء لجان الثانوية العامة استعدادا للدور الثاني


الفيوم: فاطمة رمضان

عقد ظهر اليوم الثلاثاء، محمد عبدالله وكيل تعليم الفيوم ، اجتماعًا بمركز مصادر التعلم بالمديرية مع رؤساء لجان الثانوية العامة الدور الثاني من محافظة الفيوم والذي تم ترشيحهم للعمل رؤساء لجان بالمحافظات الأخرى (خارج محافظة الفيوم).

وحضر اجتماع وكيل تعليم الفيوم كل من الدكتور مراد أحمد حسن مدير عام التعليم العام والأستاذ محمد فتحي مدير التعليم الثانوي بالمديرية، ومسئولي الإعلام والعلاقات العامة بالمديرية.

أوصى وكيل الوزارة خلال الاجتماع بضرورة توفير الهدوء والراحة النفسية للطلبة، ومنع الغش بكافه صوره والتصدى بكل حزم للغش، وشدد على وضع جدول الإمتحان والتعليمات الامتحانية فى أماكن واضحة باللجنة، وعد اصطحاب الطلاب والملاحظين وجميع العاملين باللجنة التليفون المحمول، وتنفيذ التعليمات القانونية الخاصة بالامتحانات.

وطالب وكيل الوزارة رؤساء اللجان بضبط النفس فى التعامل مع الطلاب وعدم افتعال المشكلات مع الطلاب وسرعة حل المشكلات التي تواجههم والتواصل السريع مع غرفة العمليات بالإدارات التعليمية والمديرية التابع لها اللجنة.

وشدد عبدالله على ضرورة الانضباط الالتزام بالمواعيد، والحفاظ على انضباط اللجان ، والتأكد من اكتمال الإجراءات الاحترازية للتعقيم وتطهير اللجان يوميا، وارتداء جميع الطلاب والعاملين باللجنة للكمامة، والتعقيم الذاتي من بوابة التعقيم بمدخل باب اللجنة، والتأكد من تنفيذ التباعد الاجتماعي المباشر ، وتنظيم دخول الطلاب من الساعة الثامنة وحتى التاسعة صباحا بعد المسح الحراري للطلاب أثناء دخول اللجنة.

وفي نهاية الاجتماع اختتم وكيل الوزارة تعليماته لرؤساء اللجان بضرورة التكاتف والتعاون من أجل راحة الطلاب وحمايتهم باتباع الإجراءات الإح6ترازية اللازمة والمحافظة عليها وتمنى التوفيق للجميع، كما تقدم، بالشكر لجميع الحضور من رؤساء اللجان، وأكد لهم أن امتحانات الثانوية العامة ، أمن قومي ، مع حتمية الالتزام بالتفاني والإخلاص من جميع عناصر المنظومة التعليمية من أجل عملية امتحانية منتظمة يسودها الانضباط.
وكيل تعليم الفيوم يجتمع برؤساء لجان الثانوية العامة استعدادا للدور الثاني

alkhabralmasry 6

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة