JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

الجيمرز "سويكي".. من ألعاب الفيديو إلى الشهرة والنجاح


الخبر المصري: محمد السايس

الاحتراف في لعبة درجة يتمناها أي لاعب في أي رياضة، لكن نحن لا نتحدث هنا عن كرة القدم أو السلة، بل ألعاب الفيديو جيم، فهي أيضا ألعاب لها جمهور يتنوعون بين الهواة والاحتراف هؤلاء المحترفون هم "الجيمرز"، لقب ربما تظن أنه لأطفال لكنه في الحقيقة لكل الأعمار.. الأمر ليس صعبا كل ما تحتاجه هو لعبة الفيديو المفضلة لديك وكاميرا وميكروفون، ومهارتك في اللعب.

الجيمرز قد يكونوا أشخاصا عاديين وقد يكونوا نجوما على الإنترنت ويكفي مثالا على هذا الجيمرز العراقى يوسف طالب عبد الأمير وشهرته"سويكي" swekyصاحب أكبر قناة على يوتيوب على الإطلاق وليس بين الجيمرز فقط فلديه ما يزيد على ٨ ملايين متابع ويحقق مشاهدات تتخطى مليون مشاهدة في اليوم.

اشتهر سويكي ببث الألعاب بطريقة جديدة وغريبة على المجتمع العربي.. حيث يمتاز بشخصية جريئة وقوية،
وكان سويكي يصنع محتوى على اليوتيوب مع اخيه (امير بروز) ويقوم بتجربة الأشياء الغريبة، حيث قام بتجربة اكل الحشرات وأكل لحم الحصان وأكل رواد الفضاء لكن مؤخراً رجع الى ما كان يحب منذ الصغر وهي الألعاب وبالفعل قام ببث الألعاب على فيس بوك بطريقة جميلة.. حيث نالت اعجاب الكثير من المجتمع العربي و بعضهم يرون فكرته و طريقته جريئة بعض الشيء، ليس هناك حدود لديه فهو يلعب الالعاب كما يفعلون في الغرب بدون قيود.

ولد في مدينة البصرة في العراق ومن ثم انتقل الى المانيا وكذلك درس هناك.. وبعدها بدأ بأنشاء محتوى على يوتيوب مع اخيه (امير بروز) واشتهروا بوقت قياسي خلال سنه واحدة حصلوا على ٢ مليون مشترك من خلال نشرهم لتحديات غريبة.

من أبرز الألعاب التي قام ببثها سويكي هي:
Red dead redemption 2
Grand Theft Auto V
Gris
Pubg mobile
Tomb raider
Star wars
Far lone sails

وحصل على أكبر عدد مشاهدات على البث المباشر في لعبة Red dead redemption 2 حيث وصل البث الى اكثر من ٨ آلاف شخص.. وكان من أفضل القائمين بالبث المباشر بهذه اللعبة وحصل على ثقة ومتابعه من الكثير من الناس، وأيضاً قام بتنزيل اطوار جديدة الى لعبة"GTAV".

جدير بالذكر أن سويكي هو أول من قام بتنزيل طور الحيوانات والشخصيات الغريبة والجديدة في هذه اللعبة واشتهر من خلال بث السباقات الجريئة التي لاقت استغراب الناس.. حيث يلعب بشخصية بقرة او فتاة بلباس البحر، كان هذا شيء غريب على المجتمع العربي و اشتهر ايضا بشخصيته المحببة وأسلوبه اللطيف مع المتابعين.
الجيمرز "سويكي".. من ألعاب الفيديو إلى الشهرة والنجاح

alkhabralmasry 6

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة