الخبر المصري الخبر المصري
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

المقبوض عليه لقيادته سيارة بدون لوحات: ليس مسؤولًا لحملة مرشح الحزب بقنا.

المقبوض عليه لقيادته سيارة بدون لوحات: ليس مسؤولًا لحملة مرشح الحزب بقنا.


قنا: ممدوح السنبسي.

نشرت الصفحة الرسمية لحزب النور بمحافظة قنا وكذلك الصفحة الرسمية لمرشح الحزب لانتخابات مجلس الشيوخ أ. محمود أبوالسعود - بياناً أوضحت فيه أن من تم إلقاء القبض عليه اليوم لقيادة سيارة بدون ترخيص هو أحد أعضاء الحزب بمركز قوص، وليس أميناً للحزب بالمركز ولا مسئولاً للحملة الانتخابية لمرشح الحزب بالمحافظة نافياً ما تداولته بعض الصحف.

وأوضح البيان أن مسئول الحملة الانتخابية بالمحافظة هو  مصطفى مغربي، ومسئول الحملة الانتخابية بمركز قوص الأستاذ محمد يمني، وأهاب أ. مصطفى مغربي مسئول الحملة الانتخابية بوسائل الإعلام عدم نشر بيانات مغلوطة دون الرجوع لأمانة الحزب بالمحافظة أو مسئولي الحملة الانتخابية، مؤكداً أن عضو الحزب المقبوض عليه سيتم التعامل معه طبقاً للقانون كأي مواطن مصري يتحرك بسيارة غير مرخصة، مطالباً بعدم المبالغة في التغطية الصحفية للواقعة وإخراجها عن مضمونها للتأثير على صورة الحزب ومرشحه الذي يلقى قبول مجتمعي واسع حسب وصفه.

كانت قوات الأمن بقنا قد ألقت القبض على مواطن لقيادته سيارة معاقين بدون ألواح معدنية، وتم نشر معلومات مغلوطة تشير إلى أن المقبوض عليه مسئولاً للحملة الانتخابية لمرشح النور بالمحافظة، ما دعا الأمانة العامة لحزب النور لنشر بيان للنفي والتوضيح.
يذكر أن حزب النور بقنا قد أعلن الدفع بمرشحه أ. محمود أبو السعود بانتخابات مجلس الشيوخ المقبلة كمرشح فردي وحيد بالمحافظة.

عن الكاتب

alkhabralmasry7

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

الخبر المصري