الخبر المصري الخبر المصري
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

تستمر عقدة يورجن كلوب و الننى ورفاقه يحققون البطولة الأولى في الموسم

كتب : احمد مدحت



أنتهت منذ قليل مباراة كأس الدرع الخيرية على ملعب ويمبلي بين ليفربول بطل الدورى الانجليزى وأرسنال بطل كأس الإتحاد بفوز الجانرز بركلات الترجيح .


إستطاع النجم المصرى محمد الننى تحقيق البطولة الأولى بعد العودة للنادى والثانية له من الدرع الخيرية ، وكذلك إستطاع الجانرز كسر المناصفة مع ليفربول بتحقيقه البطولة الـ16 فى تاريخه من هذه المسابقة .


في البداية سوط أول متوازن بين الفريقين وإستطاع فان دائم إحراز اول هدف ولكن اُلغى بداعى التسلل ، ثم جاء الهدف الاول لأرسنال من اوباميانج فى الدقيقة 13 لينتهى الشوط الأول بهذه النتيجة .

ويأتي الشوط الثانى بين محاولات وإستحواذ من ليفربول ولكن بلا جدوى ، حتى يترجم إستحواذه بهدف من اليابانى البديل مينامينو فى الدقيقة 73 .

ويقوم يورجن كلوب بإجراء 4 تبديلات فى المباراة بنزول كلاً من مينامينو بدلا من ويليامز، نابي كيتا بدلا من ميلنر، جونز بدلا من فيرمينو، فوستير بدلا من فينالدوم .

أما عن ارتيتا قام بـ 4 تبديلات أيضا بنزول سيدريك بدلا من بيليرين ، ويلوك بدلا من ساكا، نيلسون بدلا من نيكيتاه، كولاسينيتش بدلا من تيرنى .

وينتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي ويذهب الفريقين إلى ركلات الترجيح وإستطاع التسجيل من الريدز كلاً من : محمد صلاح، مينامينو، جونز، فابينيو وأهدر الكرة الوحيدة اللاعب البديل فوستير .

واستطاع التسجيل من أرسنال : نيلسون، ميتلاند، سيدريك، ديفيد لويز، اوباميانج .

الجدير بالذكر أن المباراة شهدت تفوق كبير من محمد الننى وحضور من صلاح ولكن ليس بالشكل المطلوب .

ويستعد الفريقين الآن إلى الموسم الجديد من الدورى الانجليزى ، والمباراة الاولى للريدز أمام ليدز يونايتد، وارسنال سيواجه فولام .

عن الكاتب

Ahmed Medhat

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

الخبر المصري