الخبر المصري الخبر المصري
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

محافظ الشرقية: تخفيض الحد الأدنى للقبول بالثانوية للناجحين في الإعدادية


الخبر المصري : سعيد بدوي - آية محمد

قرر الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية تخفيض الحد الأدني لتنسيق القبول بالمرحلة الثانوية للناجحين في الشهادة الإعدادية العامة للعام الدراسي 2019/2020 ، على أن يكون الحد الأدنى للقبول بالثانوي العام 245 درجة بدلا من 252 درجة والثانوي العام خدمات 215 درجة بدلا من 217 درجة.

أوضح محافظ الشرقية أنه تقرر التعديل في تنسيق الطلبة الحاصلين على الشهادة الإعدادية العامة للقبول بالصف الأول الثانوي للعام الدراسي  2021/2020؛ وذلك تيسيرا على أولياء الأمور ولتحقيق المستهدف من عدد الطلاب المقرر قبولهم بالمرحلة الثانوية والموزعين علي عدد 1100 فصل دراسي بمختلف المدارس بنطاق دائرة المحافظة وإتاحة الفرصة لأكبر عدد من الطلاب لبذل المزيد من الجهد لتحقيق أهدافهم وطموحاتهم في حياتهم العلمية والعملية ، بما يعود بالنفع مستقبلا على الطلاب.

جدير بالذكر أن هذه الموافقة تأتي بعد مذكرة العرض المقدمة من الأستاذ رمضان عبد الحميد حسن وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالشرقية.. وذلك بعد دراسة الأماكن المتاحة والفراغات فى جميع المدارس بنطاق المحافظة.

وأكد  '' رمضان '' علي حرص معالي محافظ الشرقية  علي إتاحة الفرصة لأكبر عدد من الطلاب للالتحاق بالتعليم الثانوي العام، وتحقيق رغباتهم وحرصا على مصلحة الطلاب، مؤكدا على أولياء الأمور الراغبين فى إلحاق أبنائهم بالصف الأول الثانوي العام سرعة التقدم بالأوراق المطلوبة.

عن الكاتب

alkhabralmasry 6

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

الخبر المصري