الخبر المصري الخبر المصري
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

سلوى زكي تتفقد محطة مياه الجدية برشيد.. وتوزع الهدايا على الأطفال احتفالا بالعيد


البحيرة: فاطمة على

قامت المهندسة سلوى زكي رئيس الوحدة المحلية لمدينة رشيد بالبحيرة، صباح اليوم السبت ثاني أيام عيد الأضحى المبارك، بجولة تفقدية بمحطة مياه الجدية للشرب؛ لمتابعة سير العمل وتفقد شكاوى المواطنين، ووزعت الهدايا على أطفال المدينة؛ احتفالا معهم بالعيد.

وجاء ذلك تنفيذا لتوجيهات اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة للمراكز والمدن بتكثيف المتابعة الميدانية في شتى القطاعات للوقوف على الخدمات المقدمة للمواطنين وفي إطار الإجراءات الاحترازية والوقائية التى تتخذها الدولة للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

وأسفرت الجهود التي نفذتها الوحدة المحلية لمركز ومدينة رشيد برئاسة سلوى زكي عن الآتي :-

* متابعة الاستعدادات خلال فترة عيد الأضحى المبارك وانعقاد دائم لغرفة العمليات بالوحدة المحلية لمواجهة أى طارئ وتوزيع الهدايا وكروت التهنئة لأبناء مدينة رشيد لمشاركتهم فرحة العيد.

* تفقد محطة مياة الشرب بالجدية ومتابعة سير العمل وكيفية التغلب على ضعف المياة في بعض مناطق رشيد.

* متابعة قناطر إدفينا على مدى اليوم ومتابعات مستمرة للأماكن العامة والحدائق والتأكد من خلوها من أى تجمعات فى أول أيام عيد الأضحى المبارك في ظل الإجراءات الإحترازية والوقائية لمواجهة فيروس كورونا المستجد .

وأكد اللواء المحافظ استمرار العمل الميداني والتواصل المستمر مع المواطنين والعمل على تلبية احتياجاتهم في مختلف الأنشطة والقطاعات الخدمية.

عن الكاتب

alkhabralmasry 6

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

الخبر المصري