JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

بني سويف تشهد ثاني حالة انتحار عقب ظهور نتيجة الثانوية العامة

بني سويف تشهد ثاني حالة انتحار عقب ظهور نتيجة الثانوية العامة

الخبر المصري : مجدي السويفي

شهدت محافظة بني سويف اليوم الأربعاء، ثاني حالة إنتحار عقب إعلان نتيجة الثانوية العامة.. حيث أقدمت طالبة بالصف الثالث الثانوي العام مقيمة بـ"عزبة محمد عويس" التابعة لقرية غياضة الشرقية بمركز ببا جنوب المحافظة على الانتحار شنقًا داخل منزلها، لحصولها على مجموع ٦٠ % في امتحانات الثانوية العامة.

وكانت مديرية أمن بني سويف تلقت إخطارا من شرطة النجدة، يفيد الإبلاغ عن جثة فتاة عمرها ١٨ عاما، داخل منزلها، تدعى "م. م. م" شنقا، ومقيمة قرية عزبة محمد عويس بقرية غياضة الشرقية بدائرة مركز ببا، جنوب المحافظة.

وانتقل رجال المباحث إلى موقع الحادث، حيث تبين ان الطالبة حصلت على مجموعة ٦٠% في امتحانات الثانوية العامة، والتي ظهرت امس بعدها دخلت في حالة نفسية سيئة، قبل أن تقدم على الانتحار في غرفة منزلها بتعليق نفسها في طرف حبل والطرف الآخر معلق في السقف، ويكتشف أهلها الواقعة.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وانتقال رجال النيابة العامة لمعاينة جثة الطالبة، وإيداعها مشرحة المستشفى.

وكانت محافظة بني سويف، شهدت، أمس، واقعة وفاة طالب ثانوي مقيم قرية بنى صالح بمركز الفشن جنوب محافظة، منتحرًا، بتناوله مادة سامة لمرورة بحالة نفسية سيئة لفشله في تحقيق حلم أسرته بالحصول على مجموع بالثانوية العامة يمكنه من الالتحاق بكلية البشري عقب ظهور النتيجة وحصوله على نسبة 52% من المجموع الكلية.
بني سويف تشهد ثاني حالة انتحار عقب ظهور نتيجة الثانوية العامة

alkhabralmasry 6

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة