القائمة الرئيسية

الصفحات

هاتفيا.. وزيرة الصحة تبلغ المواطن محمود سمير بالعلاج على نفقة الدولة


الخبر المصري: سعيد بدوي

أجرت الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان، منذ قليل، اتصالًا هاتفيًا بالمواطن محمود سمير الذي يعاني من السمنة المفرطة ؛ لإبلاغه بتوجيه الرئيس عبد الفتاح السيسي، بسرعة نقله وعلاجه على نفقة الدولة وتقديم الرعاية الطبية له.

وعلى الفور وصلت سيارة إسعاف مجهزة بفريق من المسعفين، يترأسه مدير إسعاف الغربية؛ لنقل الحالة من المحلة الكبرى إلى مستشفى دار الشفاء بالقاهرة؛ لإجراء الفحوصات والعلاج اللازم.

ونشرت وزارة الصحة والسكان عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، العديد من الصور التي توضح وصول سيارة الإسعاف للمواطن محمود سمير، لنقله إلى المستشفى لبدء علاجه.

وكانت الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة قد أعلنت أن الرئيس عبد الفتاح السيسي ، وجه بسرعة علاج المواطن محمود سمير يبلغ من العمر ٣٥ عامًا، من مدينة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية، بعد مناشدته التدخل بعلاجه.. حيث يعاني من السمنة المفرطة، وبعض الجلطات بالساقين وأطراف جسده لعدم قدرته على الحركة بسبب وزنه الزائد، حيث يبلغ وزنه ٢٥٧ كيلوجرامًا ولا يستطيع الحركة.

وأشارت الوزيرة إلى أنه تم التواصل مع أحد كبار  أساتذة جراحات السمنة في مصر لإجراء جراحة عاجلة له بمستشفى دار الشفاء على نفقة الدولة، مضيفة أنه تم التواصل مع الحالة وإرسال فريق كامل من المسعفين وإسعاف مجهزة، لنقل الحالة إلى المستشفى، لبدء تلقي العلاج اللازم على نفقة  الدولة وفقًا لتوجيهات الرئيس السيسي.




هل اعجبك الموضوع :

تعليقات