القائمة الرئيسية

الصفحات

بعد إنكار نسب طفليها محامي زوج هالة صدقي يُعلن تنحّيه عن الدفاع في القضية

بعد إنكار نسب طفليها محامي زوج هالة صدقي يُعلن تنحّيه عن الدفاع في القضية



كتب : حمدي صابر أحمد


أعلن صلاح السقا محامي زوج الفنانة هالة صدقي، تنحيه عن الدفاع عن موكله مرة ثانية، في القضية التي رفعها مؤخرًا، ضد زوجته لإنكار نسب طفليه.
وقال السقا في تصريح خاص للخبر المصري إنه اتخذ قرارًا بحكم أن مكتبه مؤسسة قانونية، حريصن على كرامة الإنسان، مؤكدًا: لن أكون محامي الأستاذ سامح سامي في قضاياه ضد الفنانة هالة صدقي أول العكس وذلك بعدما تقدمت ببلاغ للنيابة العامة ضده للتشهير بها وبأولادها.
وفي وقت سابق، أقام المحامى سامح سامى زوج الفنانة هالة صدقى دعوى إنكار نسب أمام محكمة الأسرة بقصر النيل وعابدين، يطالب فيها بإنكار نسب طفليه من زوجته الفنانة الشهيرة.
وقال سامح سامي خلال فيديو نشره على مواقع التواصل الاجتماعى: “تزوجنا فى 2007، وقمت بعمل توكيل عام رسمى لها فى عام 2012 للتصرف فى كل شىء أملكه أكنها أنا بالظبط، ولا يجوز إلغاء التوكيل إلا بوجود الطرفين يعنى مقدرش ألغيه”.
وأضاف: “في 2016 حدثت مشاكل بيننا فمقدرتش أعيش معاها تانى، وسافرت أمريكا، وتفاجأت بعد شهرين بأنها ألقت ملابسي في الشارع، ورفعت قضايا نفقة بأرقام خيالية وباعت الأرض التي كنت أملكها وتبلغ سعره 8 ملايين جنيه، كما أنها حصلت على مبالغ مالية من البنك وأغلقت حسابي بعدها”.
وتابع: “اضطريت لرفع دعوى أمام القضاء المصرى المحترم الذى لغى التوكيل بالفعل، وحاليا يوجد دعوى بسورية بيع الأرض، حتى يتم النظر فيها، وبالنسبة لقضية النفقة التي طلبت خلالها الآلاف من الجنيهات الأسترليني فقد قدمت كل ما يثبت بأني لا أملك هذه المبالغ، ولكنها أحضرت اثنين من الشهود وتم تأييد الحكم عليا والزامي بتسديد النفقة”.
واختتم حديثه: “المفاجأة إني حصلت مؤخرا على إن هالة صدقي مش أمهم الحقيقية، وأنا عاوز تحليل dna وبصمة صوتها على الفيديو اللي انتشر مؤخرا وهي بتشتم زملاءها وقالت لي بأني ورا تلفيقي لها.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات