الخبر المصري الخبر المصري
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

وكيل زراعة الفيوم يستقبل القائد والجيش بسنورس لتأمين الانتخابات.

وكيل زراعة الفيوم يستقبل القائد والجيش بسنورس لتأمين الانتخابات.


الفيوم: فاطمة رمضان.

استقبل الاستاذ الدكتور ربيع مصطفى وكيل وزارة الزراعة بالفيوم قائد وقوات الجيش بروح الحب والتعاون للنهوض بمصرنا الحبيبة لتأمين مقرات لجان الانتخابات بمركز سنورس ويرافقه المهندس محمود حسن مدير عام الشئون الزراعية بالمديرية والمحاسب محمود هاشم رئيس مركز و مدينة سنورس والمهندس أحمد عبد الحفيظ مدير الإدارة الزراعية بمركز سنورس والمهندس محمد شاكر نقيب الفلاحين بالفيوم.
يأتي هذا اللقاء في مقر الإدارة الزراعية بمركز سنورس لتأمين جميع المقرات واللجان الانتخابية بنطاق المركز وتوابعه وتأمين المواطنين خلال عمليات التصويت.
وأشار وكيل الوزاره تم الاستعدادات القصوى بجميع الإدارات الزراعيه ووقف الإجازات والراحات لجميع العاملين بمختلف مواقعهم، كما تم تجهيز  غرف عمليات والطوارئ وربطها بغرفة العمليات  بديوان عام المحافظة لمتابعة سير وانتظام العملية الانتخابية.
وذلك يعكس الروح الوطنية التى يتمتع بها أبناء وشعب المحافظة وحرصهم على المشاركة السياسية للنهوض بمصرنا الحبيبة ، مشددا على أن المشاركة فى الانتخابات حق دستورى مهم لجميع المواطنين، لافتا الى اننا نقف على مسافة واحدة بين جميع المرشحين.
وأشار إلى أن مديرية الزراعة بالفيوم استعدت بتجهيز واستقبال اللجان الانتخابية مؤكدا أنه سيتم متابعة سير الانتخابات على مدار الساعة من خلال غرفة عمليات بالتنسيق مع مديرى الإدارات الزراعية والوقوف على الحالة العامة للجان والتعامل الفورى و لضمان انتظام العملية الانتخابية وإتمامها على أكمل وجه من خلال مديري الجمعيات الزراعيه وأعضاء مجلس إدارة الجمعية .
وأشار  ربيع إلى أنه وجه باتخاذ كافة التدابير والإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا، وذلك من خلال تطهير مقار اللجان وتقديم الدعم اللازم للأطقم والفرق المسئولة عن التطهير.

عن الكاتب

alkhabralmasry7

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

الخبر المصري