القائمة الرئيسية

الصفحات

تكريم الفنانة الإماراتية رشا السيد لدورها الفعال للحد من كورونا


الخبر المصري: وليد محمد
كرمت مبادرة "ميثاق كلنا مسئول" الفنانة الإماراتية رشا السيد، تقديرا بواجبها الاجتماعي والوطني والتزامها بالتعليمات الاحترازية والبروتوكولات الوقائية الصادرة عن وزارة الصحة ومنظمة الصحة العالمية والجهات والهيئات الرسمية الأخرى ذات الصلة للحد من فيروس كورونا "كوفيد 19".

وأعربت رشا السيد في تصريحات صحفية عن سعادتها بهذا التكريم ومنحها شهادة في هذا الشأن موضحة بأن دور الفنان توعوي في هذا التوقيت الذي يمر به العالم أجمع.

وشاركت رشا السيد في الماراثون الرمضاني الماضي بمسلسل «اتجاه خاطئ»، والذي يعد عمل فنتازيا يجمع بين الإثارة والتراجيديا في قالب واحد يتم طرحه بطريقه جديدة، ولاقى المسلسل نجاح قوى ومردود إيجابي لدى الجمهور لما يحمل من تشويق وغموض للمشاهد، نظرا لقصته التي تجسد طبيبة نفسية مغرمة بزوجها وتحاول معالجة إمرأه ترغب في الزواج منه، وتجسد «رشا» دور سكرتيرة رجل الأعمال التي تحاول تنبيه بطل المسلسل من المرأة التي ترغب في الزواج منه.

المسلسل بطولة تركي اليوسف وإلهام علي ورشا السيد وأحمد شعيب والمذيعة غريس قبيلي، ويقوم باخراجه محمد لطفي، ومن إنتاج مشترك بين ديالا الأحمر جاردينيا وإياد الخزوز اي سي ميديا، ويدير التصوير باتريشيو من إيطاليا، وإشراف عام سلطان النفيسي.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات