الخبر المصري الخبر المصري
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

"هداية ملاك" لاعبة منتخب التايكواندو تخضع لعملية جراحية بـ اليد




كتبت : ياسمين سمير




"هداية ملاك" لاعبة منتخب التايكواندو تخضع لعملية جراحية بـ اليد



   أجرت "هداية ملاك" لاعبة منخب التايكوندو عملية جراحية في اليد اليسرى، والتي هي عبارة عن إزالة للمسامير التي تم تركيبها لها عقب إصابتها خلال بطولة أمريكا المفتوحة التي أُقيمت العام الماضي.


   وكانت "ملاك" قد احتفلت خلال الأسابيع الماضية بزفافها على "عبد الرحمن فايد" لاعب الطائرة الشاطئية.


   ونجحت في التأهل إلى دورة الألعاب الأولمبية المقرر إقامتها بطوكيو عام 2021م، وتلقى اتحاد التايكوندو خطابًا من الاتحاد الدولي يُفيد بتأكيد تأهل كلًا من: "هداية ملاك، سيف عيسى، عبد الرحمن وائل ونور حسين"  إلى دورة الألعاب الأولمبية بطوكيو لعام 2021 م، بالإضافة الى ثُنائي المنتخب البارالمبي: "سلمى على ومحمد الزيات"، حيث جاء تأهل الرباعى من خلال مشاركتهم فى منافسات البطولة الافريقية الأخيرة التى شارك بها اللاعبون.

وكانت هداية ملاك قد نجحت فى تحقيق رقم قياسي عالمي جديد، عقب فوزها بـ الميدالية الفضية في بطولة الجائزة الكبرى بأذربيجان عام 2016م، واصبحت البطلة الأولمبية.


    كما تُعد "ملاك" هي اول لاعبة فى وزنها عالميًا تصل لنهائي بطولة الجائزة الكبرى النهائية عامين متتاليين، بعد تحقيق الميدالية الذهبية فى البطولة الماضية بالمكسيك، والفضية في البطولة الأخرى.


والجدير بالذكر أن "هداية ملاك" حققت الميدالية البرونزية في أولمبياد ريو دى جانيرو عام 2016م، من بين 3 ميداليات حققتها البعثة المصرية و التي كانت تضم نحو 120 لاعب ولاعبة من مختلف الألعاب.

عن الكاتب

فاطمة خالد

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

الخبر المصري