القائمة الرئيسية

الصفحات

حملة مكبرة لرفع إشغالات الطرق وتوسيع الشوارع بسوهاج


أسيوط: حكمت سمير

شنت رئاسة مركز ومدينة أبنوب حملة مكبرة لرفع الإشغالات وإزالة التعديات على الطرق والشوارع الرئيسية والميادين أشرف عليها تاج  جلال أبوسداح رئيس مركز ومدينة أبنوب ونواب مساعدي رئيس المركز وقسم الاشغالات والرخص وإدارة البيئة وقسم النظافة  وبالتعاون مع قوات مركز شرطة أبنوب بقيادة العميد شريف الخربوطلي مأمور المركز.

جاء ذلك بناء على توجيهات سيادة اللواء عصام سعد محافظ أسيوط وأسفرت الحملة علي تنفيذ  لإزالة الاشغالات والتعديات من محيط شوارع وميادين مدينة أبنوب وذلك في إطار خطة المحافظة للقضاء على جميع العشوائيات والمخالفات والتعديات التي تسئ إلى المظهر الحضاري وتسبب اشغال وإعاقة المرور بالطريق العام وانتشار المخلفات والقمامة.

وشدد على استمرار حملات إزالة المخالفات في جميع الأحياء والمراكز يوميًا لتحقيق الانضباط للشوارع وعدم السماح بالتعدى على الرصيف والشارع وإلزام أصحاب المحلات التجارية بمحلاتهم وعدم فرش بضاعتهم بالطريق  لافتا إنه لا تهاون مع المخالفين حتى يتم القضاء نهائيًا على جميع المظاهر العشوائية بالمحافظة.

وأوضح رئيس المركز إنه تم تنفيذ حملة مكبرة بمدينة ابنوب لرفع إشغالات الباعة الجائلين والمحال التجارية وازالة جميع التعديات على جانبي الشوراع باستخدام معدات الحملة الميكانيكية فضلا عن تسوية وتمهيد بعض الشوارع لتسيير الحركة المرورية.

ولفت إلى أن الحملة استهدفت مدخل شارع التحرير وموقف أبنوب وأمام الإدارة التعليمية ومدخل شارع التجارة ومحيط مدرسة الناصرية الابتدائية جرى خلالها ضبط وتحرير عدد من المخالفات والمحاضر القانونية لافتا إلى استمرار هذه الحملات لتحقيق الانضباط للشوارع وتسيير الحركة المرورية وإعادة الوجه الحضاري للمدينة مؤكدا اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات