القائمة الرئيسية

الصفحات

عامل يخنق زوجته حتى الموت بسبب خلافات أسرية بسوهاج


عامل يخنق زوجته حتى الموت بسبب خلافات أسرية بسوهاج


سوهاج : حمدى صابر احمد


شهد نجع على بهنسى التابع لقرية خارفه دائرة مركز جرجا بسوهاج ، جريمة قتل بشعة، حيث أقدم  زوج على قتل زوجته خنقا وهي نائمه بسبب خلافات زوجية بينهما.
كشفت الإجهزة الامنية بمحافظة سوهاج، اليوم الأربعاء، غموض العثورعلى جثة ربة منزل فى العقد الثانى من العمر، بمنزلها بنجع على بهنسى التابع لقرية خارفه دائرة مركز جرجا وبها آثار خنق حول الراقبة وحبل كتان بجور الجثة، إذ تبين أن الزوج هو من قام بذلك وأفاد بأنها تعانى من مرض نفسي.
وبدأت أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء حسن محمود مدير أمن سوهاج بلاغا من اللواء عبد الحميد أبو موسي مدير إدارة البحث الجنائي بالعثور على جثة ربة منزل بنجع على بهنسي بقرية خارفة دائرة المركز ووجود شبهة جنائية حول الواقعة وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث بقيادة العقيد أحمد شوقي رئيس فرع بحث الجنوب والمقدم مصطفى فرغل مفتش مباحث جرجا وتبين العثور على جثة “م. ا” 23 سنة حاصلة على دبلوم تجارة، داخل غرفة النوم، كما تبين وجود آثار خنق حول الرقبة وحبل كتان بجور الجثة.و أدلى الزوج “م. ا” 32 سنه عامل زراعى، بأقواله أمام الرائد عزت سليمان رئيس مباحث مركز شرطة جرجا، أكد أنها تعانى من حالة نفسيه وأنها دائمة المشاجرات مع الجيران، وبتضيق الخناق اعترف الزوج أمام المباحث بارتكابه الواقعة.وعلل سبب خنقها لكثرة طلباتها المنزلية ومشاكلها المتكررة مع الجيران، وأسباب أسرية أخرى.تم نقل الجثة لمشرحة مستشفى جرجا العام، وتم استدعاء الطب الشرعي لبيان سبب الوفاة.
تحرر عن ذلك المحضر اللازم للعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات