JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

رفض ممارسة الشذوذ الجنسي العثور على جثة سائق وسط زراعات القصب بسوهاج

رفض ممارسة الشذوذ الجنسي العثور على جثة سائق وسط زراعات القصب بسوهاج


سوهاج : حمدى صابر أحمد 


كشف رجال الامن بسوهاج اليوم الأحد غموض العثور على جثة سائق متحللة في زراعات القصب بنجع عبدالرسول دائرة مركز جهينة إذ تبين أن السبب في الجريمة واقعة شذوذ جنسي.
ترجع الواقعة عندما تلقى اللواء حسن محمود، مدير أمن سوهاج إخطارا من مركز شرطة جهينة بالعثور على جثة شاب في زراعات القصب دائرة المركز.
وبالفحص والتحري تبين العثور على جثة "محمود. ف" 19 عامًا سائق توك توك ويقيم دائرة مركز جهينة في حالة تحلل رمي، وأضافت التحريات أنه مُبلغ بغيابه منذ الإثنين الماضي وأنه جرى العثور على مركبة التوك توك قيادته بدائرة المركز.
وتوصلت جهود فريق البحث الجنائي إلى أن وراء ارتكاب الواقعة "محمد. ع" 43 عامًا صياد ويقيم دائرة المركز والسابق اتهامه في عدد من قضايا هتك عرض وسرقات عامة، وأنه استقل رفقة المجني عليه مركبة التوك توك قيادته واحتسيا مشروبات كحولية، ثم طلب المتهم ممارسة الشذوذ الجنسي مع المجني عليه إلا أن الأول رفض فباغته بعدة ضربات بيده ثم قام بخنقه بشال "كوفيه".
وقرر المتهم أنه تخلص من الجثة بإلقائها في زراعات القصب مكان العثور عليها، وأنه ترك التو توك لمحاولة إخفاء جريمته. تم إيداع الجثة مشرحة مُستشفى حميات جهينة وتحُرر عن ذلك المحضر اللازم للعرض على  النيابة العامة لمباشرة التحقيق.
رفض ممارسة الشذوذ الجنسي العثور على جثة سائق وسط زراعات القصب بسوهاج

alkhabralmasry7

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة