القائمة الرئيسية

الصفحات

التعليم تعقد اجتماعا طارئا مع رؤساء لجان امتحانات الدبلومات الفنية بالفيوم.

التعليم تعقد اجتماعا طارئا مع رؤساء لجان امتحانات الدبلومات الفنية بالفيوم.


الفيوم: فاطمة رمضان.

عقد ظهر اليوم الأستاذ محمد عبد الله وكيل تعليم الفيوم اجتماعا طارئا مع رؤساء لجان امتحانات شهادة الدبلومات الفنية للعام  2020 م، وذلك بحضور مديري عموم ديوان المديرية ومديري الإدارات التعليمية ومسئولي غرفة عمليات التعليم الفني ومسئول الاستراحات، والعلاقات والعامة بالمديرية.

صرح وكيل تعليم الفيوم أن عدد لجان امتحانات الدبلومات الفنية 169 لجنة على مستوى المحافظة، كما يوجد 13 خط سير من مركز توزيع أسئلة الدبلومات الفنية وصولا إلى مقرات اللجان على مستوى محافظة الفيوم في الموعد المحدد خلال فترة الامتحانات.

وشدد وكيل الوزارة على ضرورة الالتزام بجميع إجراءات الحماية والوقاية سواء تعقيم اللجان قبل الامتحان وبعده وفحص درجة حرارة الطلاب ومراعاة المسافات الآمنة بين الطلاب وارتداء أدوات الوقاية الشخصية من كمامات وقفازات وأغطية الأحذية بالإضافة للمرور من بوابات التعقيم الموجودة في مدخل كل لجنة.

وأشار وكيل الوزارة أن غرفة العمليات بالمديرية وكذلك بالإدارات تتابع عن كثب إجراءات سير الامتحانات وتتواصل مع الغرف الأخرى سواء في المحافظة والغرفة الرئيسية في الوزارة.

وحث رؤساء اللجان بضرورة الانضباط والانتظام في العمل، والحضور مبكرا إلى اللجنة لاستلام الأسئلة، كما أكد على ضرورة التواصل مع المديرية في حالة وجود أي مشكلة تواجه سير الامتحانات لسرعة مواجهتها وحلها.

وأكد على السادة رؤساء اللجان بضرورة الحضور إلى مقر اللجنة مبكرا وضرورة تعاون وتكاتف كل مسئول في اللجنة من ملاحظين وعمال وإداريين مع المراقب الأول ورئيس اللجنة حتى تظهر الصورة النهائية بشكل مشرف ويليق بالسادة المعلمين الشرفاء.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات