القائمة الرئيسية

الصفحات

استمرار إزالة التعديات على الأراضي الزراعية بالفيوم

استمرار إزالة التعديات على الأراضي الزراعية بالفيوم

الفيوم: فاطمة رمضان

قال الدكتور ربيع مصطفى وكيل زراعة الفيوم، اليوم الأحد، إن جهاز حماية الأراضي بالمديرية بقيادة المهندس علي مسعد مدير عام الحماية، واصل، بالتنسيق مع مديري الإدارات الزراعية والوحدات المحلية وقوات الشرطة، تنفيذ عدد من الحملات المكبرة لإزالة التعديات على الأراضى الزراعية.

وجاءت الإزالة تنفيذا لتعليمات السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي والدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم بتكثيف الحملات وإزالة كل التعديات في مهدها،
وخاصة فى ظل الظروف الراهنة التى تمر بها البلاد
 وعدم السماح لمن تسول له نفسه عدم احترام القانون والبناء على الأراضي الزراعية.

 وأشار وكيل زراعة الفيوم إلى أن حملات الإزالة مازالت مستمرة بشكل متواصل بجميع مراكز المحافظة لحين الانتهاء من إزالة كل التعديات على الأراضى الزراعية المقرر تنفيذ الإزالة من عليها.

وقامت الإدارة الزراعية بمركز أبشواي بقيادة المهندس علي المهدي مدير الإدارة بالتنسيق مع الوحدة المحلية برئاسة الاستاذ مراد مسعود رئيس مركز ومدينة أبشواي وقوات الشرطة، بتنفيذ إزالة 2 حالة تعد على مساحة فدان و٤ قراريط بزمام جمعية شكشوك بناحية ابونعمة مركز أبشواي عبارة عن مبان بالبلوك والأسمنت.

وحضر الإزالة كل من نائب رئيس مجلس مدينة أبشواي ورئيس الوحدة المحلية والقوة الأمنية بمركز شرطة أبشواي والجهاز الزراعي بإدارة أبشواي.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات