الخبر المصري الخبر المصري
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

حملة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية بالفيوم.

حملة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية بالفيوم.



الفيوم: فاطمة رمضان.

أكد الاستاذ الدكتور ربيع مصطفى وكيل وزارة الزراعة بالفيوم استمرار جهود جهاز حماية الأراضي بالمديرية ومديري الإدارات الزراعية الوحدات المحلية لمراكز ومدن المحافظة، في تنفيذ حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية، وذلك من خلال الحملات التي تنظمها المديرية والوحدات المحلية بالتعاون مع قوات الشرطة والجهات المعنية.
وأوضح وكيل الوزارة أن تلك الحملات تأتي في إطار تعليمات السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي والدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم بالتعامل بكل حسم مع حالات التعديات على الأراضي الزراعية
خلال ذلك قامت الإدارة الزراعية بمركز يوسف الصديق بقيادة المهندس نبيل لملوم مدير الإدارة تحت إشراف جهاز حماية الأراضي بالمديرية بقيادة المهندس علي مسعد مدير عام الحماية بالتنسيق مع الوحدة المحلية برئاسة المحاسب كمال سلومة رئيس مركز ومدينة يوسف الصديق وقوات الشرطة بقيادة اللواء عادل صالح مساعد مدير الأمن.
تم إزالة ٨ حالات تعدي على الأرض الزراعية بناحية جمعية الشهيد عبد الباسط تابعه للإدارة الزراعية لمركز يوسف الصديق على مساحة ٨ قيراط و٨ أسهم وتم تسليم المواقع خالية لمدير الجمعية.
وذلك بحضور المقدم هشام يوسف نائب مأمور شرطة الشواشنة وبحضور مجلس مدينة يوسف الصديق والوحدة المحلية بالريان والمهندس عثمان علي مدير قسم الحماية بالإدارة والمهندس مهدي أبو العز مدير الجمعية الزراعية.

عن الكاتب

alkhabr _almasry

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الخبر المصري