JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

"تعليم سوهاج" تمد العمل بالتنظيم والتبادل بين العاملين بسبب كورونا

"تعليم سوهاج" تمد العمل بالتنظيم والتبادل بين العاملين بسبب كورونا

سوهاج : حكمت سمير

قرر ماهر عبد الخالق مدير مديرية تعليم سوهاج ، مد العمل بالأمر الإداري السابق الصادر عن المديرية بتاريخ 29/6/2020م ، والخاص بتنظيم حضور العاملين بديوان المديرية والتبادل فيما بينهم بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد، لحين صدور تعليمات جديدة على أن يترك تقدير الحالات الإنسانية للمدير العام بناءً على عرض مديري الإدارات، وبما لا يعطل العمل، مع مراعاة مصالح المواطنين، وكذلك صالح العمل.

وأصدر عبد الخالق أيضا مجموعة من الإجراءات بناءً على اعتماد اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، للمذكرة المرفوعة لسيادته من مديرية التربية والتعليم بشأن ضوابط تنظيم حضور العاملين بالمدارس بدءًا من الخميس الموافق 9/7/2020م.

وتتضمن الإجراءات في الآتي:
1ـ تفويض الإدارة المدرسية بكل مدرسة لاستثناء الحالات الإنسانية التي تتطلب ظروفها الصحية عدم الاختلاط في ظل هذه الظروف والتي يقدرها مدير المدرسة من الحضور لمقار المدارس للعرض علي مدير الإدارة والموافقة ، لحين صدور إشعارات أو تعليمات أخرى.

2 ـ تقوم إدارة كل مدرسة بتقسيم باقي قوة العمل بالمدرسة للحضور بالتناوب فيما بينهم لأداء الأعمال المطلوبة حاليا.

3 ـ تقوم إدارة كل مدرسة علي حدة بإعداد مذكرة بكل الإجراءات والخطوات التي سيتم اتخاذها بالمدرسة وعرضها علي مدير الإدارة التعليمية التي تقع بنطاقها المدرسة لمراجعتها واعتمادها بعد التحقق من توافقها مع الصالح العام وبما يحقق التنظيم الجيد لسير العمل وحسن أدائه.

ـ أما بالنسبة لتنظيم العمل بدواوين الإدارات التعليمية، فتقرر أن يتم العمل بالأمر الإداري السابق الصادر من المديرية بتاريخ 29/6/2020م ، مع مراعاة الحالات الإنسانية عن طريق مدير الإدارة بما يكفل صالح العمل ويراعي قضاء مصالح الجماهير .
"تعليم سوهاج" تمد العمل بالتنظيم والتبادل بين العاملين بسبب كورونا

alkhabralmasry 6

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة