JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

رئيس وزراء بريطانيا : عودة الجماهير لمدرجات الدورى أول أكتوبر

رئيس وزراء بريطانيا : عودة الجماهير لمدرجات الدورى أول أكتوبر


كتب : طارق سعيد

أعلن رئيس الوزراء البريطانى، بوريس جونسون، موعد عودة الجماهير للمباريات فى ملاعب كرة القدم خلال الفترة المقبلة بعد انقطاعها عن التشجيع من المدرجات منذ انتشار فيروس كورونا.


وتقام مباريات الدورى الإنجليزى الممتاز دون حضور جماهير وخلف الأبواب المغلقة، منذ عودتها فى يونيو الماضى بسبب تداعيات انتشار فيروس كورونا المستجد.

وقالت صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية، إن رئيس وزراء بريطانيا أكد نيته إعادة الجماهير للملاعب بداية من شهر أكتوبر المقبل، بعد السيطرة على الفيروس وفى ظل الإجراءات المتبعة لتخفيف الحظر.

كما تقرر أن يتم إعادة فتح صالات البولينج وحلبات التزلج وصالونات التجميل فى بريطانيا بداية من 1 أغسطس المقبل، كما سيتم السماح بإقامة حفلات الزفاف.

ومن المقرر انتهاء منافسات الموسم الكروى للدورى الإنجليزى يوم 26 يوليو الجارى، ويبدأ الموسم الجديد فى الأسبوع الثانى من شهر أغسطس.

المحادثات الأولية تمنح الاتحاد الإنجليزى لكرة القدم الأمل فى الحصول على موافقة لأن تكون مباراة نهائى كأس الاتحاد الإنجليزى فى 1 أغسطس بجماهير.

ويتصدر ليفربول، جدول ترتيب الدورى الإنجليزى هذا الموسم، برصيد 93 نقطة، متفوقًا بفارق 18 نقطة، عن مانشستر سيتى، الوصيف برصيد 75 نقطة.
author-img

الإعلامي سـعيدبـدوي

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة