القائمة الرئيسية

الصفحات

نائب محافظ البحر الأحمر تتفقد أحياء شمال وجنوب الغردقة

نائب محافظ البحر الأحمر تتفقد أحياء شمال وجنوب الغردقة

الخبر المصري: أيمن بحر

تفقدت الدكتورة يسرا عطية نائب محافظ البحر الأحمر ، أمس الثلاثاء، أحياء شمال وجنوب مدينة الغردقة؛ لمتابعة أعمال النظافة ومدى الالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية التى تتخذها الدولة لمواجهة فيروس كورونا المستجد؛ والالتزام بإزالة الإشغالات.. وذلك تنفيذا لتكليفات محافظ البحر الأحمر اللواء عمرو حنفى.

ورافق نائب محافظ البحر الأحمر في جولتها التفقدية كل من رئيس حي جنوب الغردقة اللواء إيهاب رشاد وعدد من القيادات التنفيذية في حي شمال ومدير الإدارة العامة للبيئة بالمحافظة وممثلو شركة هيبكا، وتابعوا عددا من الشوارع والمناطق منها منطقة التقوى وشارع الحجاز في حي شمال، وطريق المطار ومبارك 6 في حي جنوب.

وأوضحت نائب المحافظ خلال جولتها أن محافظ البحر الأحمر اللواء عمرو حنفى وجه بتجميل ورفع الكفاءة ومستوى النظافة لعدد من المناطق بالغردقة بصفة عامة وفي منطقة مبارك 6 وضرورة الانتهاء منها نهاية الأسبوع الجاري.. وأكدت أنه تم إزالة إشغالات الطريق ورفع المخلفات من بعض المناطق.

وأشارت نائبة المحافظ إلى أنها ناشدت أصحاب المحلات ومسئولي محطات الوقود بالحفاظ على نظافة الأماكن المحيطة بهم حيث سيتم تحرير محاضر بيئية للمخالفين وأكدت أنه سيتم استمرار الخصم من شركة هيبكا لحين الارتقاء بمستوى النظافة في الغردقة.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات