القائمة الرئيسية

الصفحات

قبل حلول العيد.. إزالة حالة تعد على الأرض الزراعية بالفيوم

قبل حلول العيد.. إزالة حالة تعد على الأرض الزراعية بالفيوم

الفيوم: فاطمة رمضان

قامت مديرية زراعة الفيوم بقيادة المهندس محمود إسماعيل مدير الإدارة بتنفيذ إزالة ناحية الصالحية على مساحة واحد قيراط عبارة عن مبان بالبلوك الأبيض.

وكان الدكتور ربيع مصطفى وكيل زراعة الفيوم، اليوم الخميس، قد أعلن أن جهاز حماية الأراضي بالمديرية بقيادة المهندس علي مسعد مدير عام الحماية بالتنسيق مع الأجهزة التنفيذية والأمنية تتصدى بكل حزم وقوة لمحاولات البناء المخالف على الأراضى الزراعية بمختلف مراكز المحافظة، وذلك من خلال شن الحملات اليومية لإزالة كل أشكال التعديات.

جاء ذلك في إطار تعليمات السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي وتوجيهات الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم بتكثيف الحملات لإزالة كل أشكال التعديات على الأراضي الزراعية؛ حفاظا على الرقعة الزراعية من التآكل.

وشدد على رؤساء الحماية ومديري الادارات بتكثيف اللجان الميدانية ليل نهار لرصد أى محاولات للبناء المخالف على الأراضى الزراعية، سواء بالتبوير أو البناء وإزالة جميع التعديات فى المهد على نفقة المخالف واتخاذ الإجراءات القانونية حيال أصحابها وتحويلهم للنيابة العسكرية.

وحضر تنفيذ الإزالة كل من المهندس خالد فتحي رئيس الحماية بالمركز والمهندس سيد أحمد وكيل الحماية بالمركز وسامح عتريس مدير جمعية الصالحية وسيد عبد اللطيف رئيس الوحدة المحلية بالناصرية.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات