القائمة الرئيسية

الصفحات

محمود شكل للخبر المصري: كرامة المصريين بالخارج خط أحمر.. وسنتصدى بقوة لمن تسول له نفسه

محمود شكل للخبر المصري: كرامة المصريين بالخارج خط أحمر.. وسنتصدى بقوة لمن تسول له نفسه

الخبر المصري

صرح محمود شكل مرشح مجلس النواب عن المصريين بالخارج، اليوم الأحد، للخبر المصري، بأن كرامة المصريين بالخارج خط أحمر؛ وذلك تعليقا على حادث المواطن الكويتي الذي اعتدى بالضرب على شاب مصري يعمل "كاشير" بجمعية صباح الأحمد؛ والذي أثار ضجة كبيرة وأغلب الرأي العام واهتزت له منصات السوشيال ميديا طوال اليوم.

وأوضح شكل في تصريح خاص مع المدير التنفيذي لموقع الخبر المصري ، أن حادث الاعتداء على المصريين المغتربين بالكويت يحزن القلوب.

وأضاف شكل أن الشاب المصري لم يصدر منه أي تجاوز، وأن قوات الأمن بقيادة العميد وليد الشهاب ألقت القبض علي الكويتي المعتدي على الشاب المصري ويعمل بوظيفة كاشير بجمعية غدائية.

وأكد شكل أن الجاني لم يفلت من العقاب وأننا نراقب عن كثب شديد، كل التفاصيل، ولا تراجع عن دعم قضايا أبنائنا المغتربين.

جدير بالذكر أن وزير الداخلية الكويتي كان قد اتصل بنفسه برئيس جمعية صباح الأحمد؛ مؤكدا إعادة حق الشاب المصري، والقبض على المواطن الكويتي الجاني، وحبسه والتحقيق معه؛ وذلك بعدما انتشر مقطع فيديو يوضح اعتداء مواطن كويتي على شاب مصري يعمل "كاشير"، وصفعه على وجهه 3 مرات، وقد ظهر ذلك من خلال كاميرا المراقبة داخل الجمعية.

وكان رئيس جمعية صباح الأحمد قد تضامن أيضا مع الشاب المصري ووقف بجانبه؛ مؤكدا إعادة حقه والقصاص من المواطن الكويتي المعتدي.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات