JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

زياد طارق لجريدة الخبر المصري: "الأهلي هو نادي القرن..ومثلي الأعلى وليد سليمان"

زياد طارق لجريدة الخبر المصري: "الأهلي هو نادي القرن..ومثلي الأعلى وليد سليمان"



حوار : نور أشرف


يعد اللاعب "زياد طارق" الجناح الأيسر لقطاع الناشئين القلعة الحمراء ومن أفضل كوادر نصف الملعب المصرية الشابة ومن أفضل اللاعبين  داخل قطاع ناشئين المارد الأحمر.


وأجرى جريدة "الخبر المصري" حوار خاصا، مع الجناح الأيسر لقطاع الناشئين النادي الأهلي، زياد طارق، لكي يتحدث عن مثلة الأعلى محليا و عالميا،  وأصعب مبارة خاضها، وقضية نادي القرن، وغيرها.



تحدث زياد طارق ل"الخبر المصري" عن رأيه في قرار عودة النشاط الرياضي مرة أخرى، قائلاً: أنة شئ مهم جدا وهو  فى أنتظار هذا القرار وعودة النشاط مرة اخري.


وأضاف، أنة يريد أن يحقق جميع  البطولات مع الفرق الأول للنادي الأهلي وأن مثله الأعلى محليٱ  وليد سليمان و رمضان صبحى وعالميا الأسطورة ليونيل ميسي.




وأستكمل حديثه قائلاً: "والدتي هي أكثر من ساعدني وتعب معي، وأكد أن أصعب مباراة شارك فيها كانت ضد المقاولين وتحولت من هزمة النادي الأهلي 2_0 لفوز 6_2 وصنع ٣ أهداف فى المبارة.

وأشار أن جميع اللاعبين يريدون الأحتراف وأنة يريد الأحتراف خارجياً عن طريق القلعة الحمراء.


وعند حديثه عن رأيه في قضية نادي القرن قال: "انها ليست قضية و أن جميع الناس يعرفون من هو نادي القرن الحقيقي و غير لائق ما يحدث من الأندية المنافسة، و يريد أن يوجه رسالة  لجمهور المارد الأحمر، أن لا يخف طول ما يوجد ناشئين قادرين علي رفع اسم النادي الأهلي، و أنهم ينتظرون الفرصة لأطمئنان الجمهور."


واختتم حديثه قائلاً: انه بدأ مسيرته الكروية في عام 2010 ويتمنى تحقيق المزيد من النجاح.
زياد طارق لجريدة الخبر المصري: "الأهلي هو نادي القرن..ومثلي الأعلى وليد سليمان"

alkhabr_almasry2

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة