JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

بالصور.. إحباط تهريب مواد مخدرة وسلاح ناري مفكك بمطار القاهرة


كتب-هاني قاعود

 أحبطت جمارك مطار القاهرة بالتعاون مع الإدارة العامة لمكافحة المخدرات محاولة تهريب سلاح نارى مفكك وكمية من المواد المخدرة المتنوعة، الممنوع استيرادها أوتصديرها أو حيازتها أو تعاطيها أو تداولها طبقا لقانون مكافحة المخدرات رقم 182 لسنة 1960 وتعديلاته، وبالمخالفة لقانونى الجمارك والاستيراد والتصدير.

وذكرت معلومات سرية مقدمة من الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بميناء القاهرة، باعتزام راكب ألمانى الجنسية قادم على رحلة خطوط طائرة مصر للطيران رقم 726 القادمة من بروكسيل تهريب مجموعة من المخدرات.

وأمر مصطفى السيد مدير جمارك مطار القاهرة بتشكيل لجنة ضمت مـأمورى الجمرك بلال حسن ومحمد قنديل، تحت إشراف عمرو عبدالمنعم مدير إدارة الحركة بصالة الوصول لانتظار خروج الراكب.

وأثناء تفتيش جميع الحقائب لوحظ خروجه مع سيدة تحمل الجنسية الألمانية فاستوقفهما بلال حسن مأمور اللجنة الجمركية ولاحظ ارتباكهما الشديد ومحاولتهما الخروج مسرعين من الدائرة الجمركية.

وعثرت الأجهزة معهما على 88 قرصا إكستازى مخدر، و26 بذرة من بذور نبات المايجوانا المخدرة، وعلي علبة بداخلها 50 جراما من نبات المايجوانا و3 من العبوات المخصص للكريمات محشوة بمادة بيضاء يشتبة أن تكون مادة الكوكايين الخام المخدرة بوزن 134 جراما ومجموعة من أقراص الترامادول وبعض أداوت تعاطي المخدرات وطبنجة نارية مفككة مخباة داخل جهاز إكس بوكس و3 عبوات بداخلهم خرز بوزن 1.5 كيلو وجرابات خاصة بالطبنجة و25 عبوة بداخلها غاز ضغط الهواء حاول الراكبان إخفائهما داخل الملابس التى كانت بالحقيبة وبين مجموعة من الحلوى.
يأتى ذلك تنفيذا لتعليمات كمال نجم رئيس مصلحة الجمارك، بتشديد الرقابة على المنافذ الجمركية وإحباط كل محاولات التهرب الجمركى.



بالصور.. إحباط تهريب مواد مخدرة وسلاح ناري مفكك بمطار القاهرة

alkhabralmasry 6

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة