JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

جوائز مالية ضخمة.. الشرقية تستعد لإستضافة أكبر دورة كرة قدم في تاريخها

جوائز مالية ضخمة.. الشرقية تستعد لإستضافة أكبر دورة كرة قدم في تاريخها

الخبر المصري

تستعد محافظة الشرقية، خلال الأيام المقبلة لإستضافة أكبر دورة كرة قدم في تاريخ المحافظة بعد عودة النشاط الرياضي عقب توقف دام أكثر من ثلاث أشهر حيث قررت الدولة المصرية عودة النشاط ضمن  خطة التعايش مع فيروس كورونا.
وأعلنت مؤسسة رؤية  للإستثمار الر ياضي وتسويق اللاعبين، عن تجهيزها لأكبر دورة في تاريخ محافظة الشرقية والي ستشهد فرقًا من كل أنحاء محافظة الشرقية.
وأوضح باهر محمدي،رئيس مجلس إدارة لمؤسسة رؤية للإستثمار الرياضي وتسويق اللاعبين، بأن الشركة قررت  تنظيم أكبر دورة في تاريخ الشرقية تزامنًا مع عودة النشاط الرياضي لتكون متنفس للشباب بعد فترة من العزل المنزلي.
وأضاف":بأن تلك الدورة ستكو ن الأضخم وسيكون هناك لجنة فنية من عدد من المدربين لإستكشاف بعض المواهب منها ليكونوا نجومًا في الأندية فيما بعد وفقًا لرؤية المؤسسة والتي اتخذت إسمها من سياستها حيث سكون هناك جوائز مالية ضخمة لأصحاب المراكز الأولى في تلك الدورة".
وقال سعيد خالد المستشار الإعلامي لمؤسسة رؤية:" بأن سياسة المؤسسة تستهدف أصحاب المهارات الكروية والذين لم يحصلوا على فرصة للتواجد في أندية حيث تفتح لهم أبواب الأندية لإستقطابهم عن طريق شبكة علاقات قوية مع مدربين كرة القدم ورؤساء الأندية من أجل ضم هؤلاء اللاعبين دون أن يتكلف اللاعب أي مصاريف أو تكاليف".
جوائز مالية ضخمة.. الشرقية تستعد لإستضافة أكبر دورة كرة قدم في تاريخها

alkhabralmasry7

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة