JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

أسرار صادمة يفجرها ماثيو يوم إعتزاله لللعبة


أسرار صادمة يفجرها ماثيو يوم إعتزاله لللعبة


الخبر المصري: أحمد طاهر

في المؤتمر الخاص بإعتزاله لكرة القدم ؛ خرج علينا مدافع برشلونة السابق و ڤالنسيا الأسبق بتصريحات صادمة حول إنضمامه للنادي الكتالوني .


حيث وضح جيرمي أن رغبته كانت البقاء في ڤالنسيا قائلا : " لأكون صريحا معكم عندما قدم لي عرض الانتقال الى برشلونة رفضت و لم يأخذ مني القرار تفكير ثانية " .

" لأنني كنت أرى مستواي أقل من برشلونة بكثير و أنا شخص هادئ أعيش مسيرة هادئة دون ضغوطات و صحافة تتحدث عني " .

و أضاف الفرنسي : " كنت قبل ذلك قدمت طلب لأدارة النادي لتجديد عقدي و رفع راتبي و تم رفضه و لكن مع ذلك قررت الإستمرار في ڤالنسيا قبل قيام رئيس النادي بعمل ضجة إعلامية كبيرة ضدي و وضع الضغط الهائل علي من أجل الإنتقال الى برشلونة " .


و أردف ماثيو : " تم الإنتقال و كان موسمي الأول رائعا حققنا ثلاثية مع مشاركتي ب 56 % من المباريات مع هدفين كان لهن الدور الأكبر في تتويج برشلونة بالليغا ؛ و لكن في موسمي الثاني و الثالث حدث ما كنت أخشاه و ظهر أن مستواي أقل من برشلونة و بدأ الإنتقاد اللاذع لي " .


يذكر أن جيرمي ماثيو إنضم لصفوف البلاوجرانا في موسم 2014 / 2015 حيث سجل هدفان مهمان للغاية في بطولة الدوري هذا الموسم الأول كان في مرمى ريال مدريد و الثاني في مرمى سيلتا فيغو ؛ كما كان له هدفا حاسما في مسابقة الكأس سجله في مرمى ألتشي ؛ ليتوج مع الفريق بالخماسية التاريخية .
و جاء موعد رحيله عن النادي الكتالوني بنهاية موسمه الثالث منتقلا إلى سيلتيك .
author-img

الإعلامي سـعيدبـدوي

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة