القائمة الرئيسية

الصفحات

أسرار صادمة يفجرها ماثيو يوم إعتزاله لللعبة


أسرار صادمة يفجرها ماثيو يوم إعتزاله لللعبة


الخبر المصري: أحمد طاهر

في المؤتمر الخاص بإعتزاله لكرة القدم ؛ خرج علينا مدافع برشلونة السابق و ڤالنسيا الأسبق بتصريحات صادمة حول إنضمامه للنادي الكتالوني .


حيث وضح جيرمي أن رغبته كانت البقاء في ڤالنسيا قائلا : " لأكون صريحا معكم عندما قدم لي عرض الانتقال الى برشلونة رفضت و لم يأخذ مني القرار تفكير ثانية " .

" لأنني كنت أرى مستواي أقل من برشلونة بكثير و أنا شخص هادئ أعيش مسيرة هادئة دون ضغوطات و صحافة تتحدث عني " .

و أضاف الفرنسي : " كنت قبل ذلك قدمت طلب لأدارة النادي لتجديد عقدي و رفع راتبي و تم رفضه و لكن مع ذلك قررت الإستمرار في ڤالنسيا قبل قيام رئيس النادي بعمل ضجة إعلامية كبيرة ضدي و وضع الضغط الهائل علي من أجل الإنتقال الى برشلونة " .


و أردف ماثيو : " تم الإنتقال و كان موسمي الأول رائعا حققنا ثلاثية مع مشاركتي ب 56 % من المباريات مع هدفين كان لهن الدور الأكبر في تتويج برشلونة بالليغا ؛ و لكن في موسمي الثاني و الثالث حدث ما كنت أخشاه و ظهر أن مستواي أقل من برشلونة و بدأ الإنتقاد اللاذع لي " .


يذكر أن جيرمي ماثيو إنضم لصفوف البلاوجرانا في موسم 2014 / 2015 حيث سجل هدفان مهمان للغاية في بطولة الدوري هذا الموسم الأول كان في مرمى ريال مدريد و الثاني في مرمى سيلتا فيغو ؛ كما كان له هدفا حاسما في مسابقة الكأس سجله في مرمى ألتشي ؛ ليتوج مع الفريق بالخماسية التاريخية .
و جاء موعد رحيله عن النادي الكتالوني بنهاية موسمه الثالث منتقلا إلى سيلتيك .
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات