القائمة الرئيسية

الصفحات

بدون معوقات كلية التربية للطفولة المبكرة جامعة الفيوم تنهى الاسبوع الثانى من امتحانات الفصل الدراسي الثانى

بدون معوقات كلية التربية للطفولة المبكرة جامعة الفيوم تنهى الاسبوع الثانى من امتحانات الفصل الدراسي الثانى


الفيوم : فاطمه رمضان

تحت رعاية السيد الأستاذ الدكتور أحمد جابر شديد رئيس جامعة الفيوم أنهت كلية التربية للطفولة المبكرة اليوم الأربعاء الموافق 22/7/2020 الأسبوع الثانى من أعمال الامتحانات للفرقة الرابعة بالكلية .

قالت الأستاذ الدكتور صفاء أحمد محمد عميد الكلية أن الأسبوع الثانى من اختبارات الفرقة الرابعة مر بسهولة ويسر ودون معوقات وذلك لحرص أعضاء هيئة التدريس والعاملين والطالبات على اتباع الاجراءات الاحترازية التي اتخذتها الجامعة مضيفه أن الكلية من جانبها طبقت هذه الاجراءات بكل حزم لتحقيق الوقاية لأقصى درجه ممكنه.

مؤكده على المتابعة اليومية للجان الامتحانات لتذليل أى معوقات تواجه الطالبات بالإضافة إلى تواجد دكتور المادة لتوضيح أى استفسارات من الطالبات بشأن الاختبارات .

ومن جانبها أشارت الأستاذ الدكتور ابتسام محمد عبد اللاه وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب إلى اجمالى عدد الطالبات بالفرقة الرابعة 210 طالبة مقسمين إلى 152 بنظام البرامج و58 طالبة بنظام اللائحة الموحدة وتم توزيعهم على 20 لجنة امتحانيه .
مؤكده أنه تم تقديم اعتذار واحد من إحدى الطالبات قبل بدء جائحة كورونا لأسباب خاصة بالطالبة وقام مجلس الكلية بقبوله وفيما عدا ذلك لم تقدم أى اعتذارات اخرى من الطالبات .

مضيفه أن أعمال التصحيح الالكترونى تتم بعد الامتحانات يوميا ذلك لحرص الكلية على ظهور النتيجة فى أقرب وقت .
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات