JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

انتهاء 70% من أعمال تطوير مسار العائلة المقدسة.ط بالغربية.

انتهاء 70% من أعمال تطوير مسار العائلة المقدسة.ط بالغربية.



الغربية: عبد السلام السايس- علاء أبو غانم.

تفقد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، اليوم، أعمال التطوير الجارية بمسار العائلة المقدسة بسمنود، مشيرا إلى أنه تم الانتهاء من 70% من الأعمال.

ووجه محافظ الغربية رئيس مدينة سمنود بسرعة الانتهاء من توفير سوق للباعة الموجودين بشارع المسار ونقلهم قبل الانتهاء من أعمال التطوير، وكذلك رفع جميع الإشغالات من على الطريق الدائري المحلة/ سمنود، كما استمع إلى شكاوى بعض المواطنين وعلى الفور أمر الجهات المعنية بحلها، وأثناء الجولة تم تحرير محضر إتلاف رصيف وإشغالات لعدد 2 محل تجاري.

كما أجري الدكتور طارق رحمي ونائبه الدكتور أحمد عطا جولة تفقدية للمنطقة الصناعية بالمحلة الكبري وما تم إنجازه من اعمال، كما تفقدا الطريق المؤدي للمنطقة الصناعية والذي يبلغ طولة 1200 متر، حيث وجه المحافظ المقاول المسئول عن عملية رصف الطريق بسرعة الانتهاء من  أعمال الرصف في موعد أقصاه شهر من الآن.

 وطالب المحافظ من رئيس مركز ومدينة المحلة برفع الإشغالات والأتربة الموجودة على جانبي الطريق، كما تفقدا الأعمال الإنشائية للمبنى الإداري بمجزر حصة شبشير، ومصنع تدوير القمامة ومتابعة أعمال السور الجاري تنفيذه حول أرض المصنع لحماية المعدات الموجودة به.
انتهاء 70% من أعمال تطوير مسار العائلة المقدسة.ط بالغربية.

alkhabralmasry7

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة