القائمة الرئيسية

الصفحات

صور/ لعنة ألعاب الانتحار تصيب 5 أشقاء بالسعودية.. ودفنهم في مقبرة واحدة

صور/ لعنة ألعاب الانتحار تصيب 5 أشقاء بالسعودية.. ودفنهم في مقبرة واحدة

الخبر المصري : آية محمد

أصابت لعنة ألعاب الانتحار التي انتشرت بسرعة البرق في الفترة الأخيرة، 5 أشقاء في عمر المراهقة بالسعودية؛ حيث عثر عليهم والدهم مقتولين أعلى سطح منزلهم بمحافظة الأحساء.

وترجع الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بالأحساء، بلاغا من أب بقرية "الشعبة"، يفيد مقتل أبنائه الخمسة أعلى سطح منزله، دون معرفة السبب وراء الجريمة.

وتبين من تحريات الجهات الأمنية بمحافظة الأحساء بالسعودية، أن الأطفال الخمسة اعتادوا الدخول على ألعاب الانتحار مثل الحوت الأزرق وبابجي وغيرها؛ والتي تتسبب في إقدام الطفل أو المراهق على الانتحار والموت والانتقام؛ كما أنها تؤثر على الخلايا العصبية للدماغ؛ مما يجعلها أشد خطورة على حياة الناس.. وذلك حسبما أكد النقيب محمد الدريهم مساعد المتحدث الإعلامي لشرطة المنطقة الشرقية.

وأمرت النيابة بتشريح جثث الأبناء الخمسة والذين تتراوح أعمارهم بين 15 و18 عاما، من قبل الطب الشرعي، والذي كشف الحقائق عن سبب الوفاة، وهو الإقدام على الانتحار نتيجة ممارسة وإدمان ألعاب الموت.

وقام الأهالي والجيران، بدفن الأبناء الخمسة، مساء اليوم الخميس، في مقبرة واحدة بجانب بعضهم البعض، بالمقبرة الشرقية بقرية الشعبة بمحافظة الأحساء بالسعودية.



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات