JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

انتهاء موسم توريد القمح بالفيوم.. والحصيلة 127 ألف طن

انتهاء موسم توريد القمح بالفيوم.. والحصيلة 127 ألف طن

الفيوم: فاطمة رمضان

أعلن المهندس سيد حرز الله وكيل تموين الفيوم ، اليوم السبت، انتهاء موسم توريد القمح المحلي بالمحافظة لموسم 2020، بعدما استمر لمدة 3 أشهر اعتبارا من 15 أبريل الماضي فى جميع مواقع ولجان الاستلام تعمل دون توقف وعلى أكثر من وردية بمحافظة الفيوم.

وأكد وكيل تموين الفيوم أن حصيلة استلام القمح بمحافظة الفيوم أكثر من 127 ألف طن قمح.. وتم استلام القمح من المزارعين وسط اتخاذ الإجراءات الاحترازية كإجراء وقائي من تداعيات فيروس كورونا المستجد.

وأوضح أنه على مدى 3 أشهر كانت هناك غرفة عمليات مركزية بديوان عام مديرية تموين الفيوم، وغرف فرعية بالمراكز لمتابعة معدلات التوريد بشكل يومي والتواصل مع كل الأجهزة المعنية لمتابعة التوريد وحل أي مشكلات أو صعوبات أو اختناقات قد تواجه منظومة التوريد وتذليل وحل جميع المعوقات، بما انعكس على زيادة وانتظام معدل التوريد وضمان انسيابية العمل داخل لجان الاستلام.

وقال وكيل تموين الفيوم إن هذا الموسم يعتبر من أفضل المواسم؛ حيث لم يكن به أي تزاحم أو تكدس على الرغم من تزامن موسم التوريد مع شهر رمضان المعظم وعيد الفطر المبارك.

وتقدم حرز الله بالشكر والتقدير لكل القائمين بالعمل فى استلام القمح بمحافظة الفيوم والجهات المعنية بالدولة، وكل الجهات المسوقة للقمح، والأجهزة الرقابية على تكاتفها وتعاونها مع بعضها بعضًا وهو الأمر الذي أسهم في نجاح موسم توريد القمح المحلي لعام 2020.
انتهاء موسم توريد القمح بالفيوم.. والحصيلة 127 ألف طن

غير معرف

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة