JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

طلعت يوسف يطالب بضرورة إجراء تحليل PCR لجميع لاعبى الدورى قبل النزول للتدريبات المقرر لها السبت

طلعت يوسف يطالب بضرورة إجراء تحليل PCR  لجميع لاعبى الدورى قبل النزول للتدريبات المقرر لها السبت

كتبت: ياسمين علاء عز العرب


قام طلعت يوسف، المدير الفنى للاتحاد السكندرى، بمطالبة ضرورة إجراء تحليل PCR  لجميع لاعبى الدورى قبل النزول للتدريبات من جديد المقرر لها بعد غد، السبب، وذلك للاطمئنان عليهم بالشكل الكافى، حتى لا تنتقل العدوى  لزملائه.


وقد أكد من قبل الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة،  عودة التدريبات السبت المقبل على أن يعود النشاط الرياضى يوم 25 يوليو المقبل مع اتخاذ كافة التدابير والإجراءات الاحترازية وتنفيذها بكل صرامة قبل وأثناء التدريبات وخلال المباريات الرسمية.


وأعرب طلعت يوسف أن الدول الأوروبية التى نجحت فى عودة التدريبات قامت بذلك بعدما قل عدد الإصابات، بالإضافة إلى أنهم يقومون بتحليل PCR كل يومين للاطمئنان على اللاعبين، ونحن نطالب بنفس التحليل كل أسبوع على أقل تقدير .


وكشف المدير الفنى للاتحاد أنه يتمنى نزول التدريب غدا وليس بعد غد لحبه فى العودة للعمل من جديد.

وأكد أنه منذ أن اعتزل واتجه للتدريب لم يحصل على فترة راحة استمرت لمدة 100 يوم مثلما حدثت فى الموسم الحالى بسبب جائحة كورونا مؤكدا أن هناك بعض الأشخاص تفسر كلامه بشكل خاطئ.

واتم حديثه بأنه يتمنى أن نأخذ تدابيرنا الاحترازية الكافية حتى لا يحدث ما لا يحمد عقباه بإصابة أحد اللاعبين فجأة ووقتها لن نستطيع أن نفعل شيئا مشيرا إلى أن مسئولو اتحاد الكرة اكدوا انه سيكون هناك مستشفى خاصة لعزل الرياضيين، إلا أننا لم نعرف مكانها حتى اللحظة الراهنة.
author-img

esraayehia

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة