JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

رئيس أبشواي يتفقد مقار صرف المعاشات

رئيس أبشواي يتفقد مقار صرف المعاشات

الفيوم: فاطمة رمضان

 تفقد مراد مسعود رئيس مركز ومدينة أبشواي ، صباح اليوم الإثنين، مقار صرف المعاشات، مؤكدا أنه تم الانتهاء من التجهيزات اللازمة لصرف المعاشات لأصحابها بدءا من الساعة الثامنة صباحا وحتى الثالثة عصرا، وذلك من خلال مكاتب البريد وماكينات الصراف الآلي والمدارس لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين فوق الستين ولمنع التزاحم أمام مكاتب البريد وماكينات الصراف الآلي وحفاظا على سلامتهم وصحتهم، وذلك ضمن الإجراءات الوقائية والاحترازية التي وضعتها الدولة لمواجهة فيروس كورونا المستجد والحد من انتشاره.

ووجه رئيس أبشواي بإجراء أعمال التطهير والتعقيم الدورية بمكاتب البريد والأماكن المخصصه لصرف المعاشات قبل وبعد تواجد المترددين عليها، مع مراعاة وجود مسافات بينية مناسبة بين المواطنين أثناء عملية الصرف مع تجهيز أماكن ومقاعد مناسبة للانتظار واتخاذ الإجراءات الوقائية اللازمة للحد من العدوى واستمرار أعمال التعقيم والتطهير.

وقام فريق وحدة الملاريا بأبشواي بتعقيم وتطهير شوارع الوحدة المحلية بالنصارية وكذلك المصالح الحكومية والأبواب والنوافذ وأماكن التلامس.

يأتي ذلك تنفيذا لمبادرة ايد واحدة ضد كورونا المستجد التي أطلقها الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم.

وتفقد رئيس أبشواي أعمال إنشاء ٢ كوبري بالطريق الربع دائري، والبدء في شق الطريق وتمهيده وسط الزراعات لوصول المواسير لتغطية عدد من المساقي الخاصة بطول ١١٥ متر حتى يتم ربط الطريق بطريق ابشواى النصارية العجميين على بحر أبو جنشو حتى الانتهاء منه كاملا ليعالج أزمة تكدس واختناق مروري داخل المدينة.

وأسند رئيس أبشواي هذه الأعمال الصناعية ضمن وفورات الخطة الاستثمارية لسرعة الانتهاء من هذا الطريق حيث قام بإنهاء أعمال إنشاء عدد ٢ كوبري في هذا الطريق ضمن الخطة الاستثمارية خلال الثلاثة أشهر الماضية

وتابع رئيس أبشواي استئناف المشروعات بالمدينة حيث يتم استكمال أعمال إحلال وتجديد لخط الصرف الصحي من قطر 9 بوصات إلى قطر 12 بوصة بطول 90 مترا فرعيات بشارع الجمهورية و12 مترا بشارع الجلاء بابو جنشو بجوار محطة الرفع بأبو جنشو.

وكذلك استمرار الأعمال الخاصة بمد خط الغاز الطبيعي بشارع الجلاء بأبو جنشو.

ووجه مسعود أن تتم الأعمال خلال الفترة المسائية لتجنب الاختناق المروري مع مراعاة تمهيد الطريق ورفع ناتج الحفر أولا بأول بعد انتهاء الأعمال.

وتفقد رئيس المركز مبنى مركز التدريب المدني بشكشوك للاطمئنان على انتظام وصول المرافق من مياه وكهرباء وتوجيه فريق العمل من مرفق المياه وفنيي الصرف وأعمال السباكة بالوحدة المحلية وكذلك التنسيق لأعمال التخلص الآمن من المخلفات والنفايات سواء عن طريق الوحدة المحلية أو الإدارة الصحة، وذلك استعدادا لاستقبال حالات عزل حيث سيتم استيعاب الحالات مدة العلاج وبعد التحول لسلبي للاطمئنان عليهم تماما، حتى يتم خروجهم سالمين آمنين بإذن الله

وايضا إزالة تعدي بالبناء على الأرض الزراعية في طبهار على مساحة 85م بعزبة الحنيشية
 إصلاح كسر بماسورة مياه الشرب بطريق النصارية ابودنقاش وأخر بعزبة عبد ربه بالنصارية

كذلك استمرار تجهيز وجبات الطعام لأفراد الأمن والعاملين بمركز التدريب المدني بشكشوك ومستشفي ابشواى المركزي بالتعاون بين الوحدة المحلية لمركز أبشواي، وحزب مستقبل وطن أمانة مركز أبشواي.
رئيس أبشواي يتفقد مقار صرف المعاشات

غير معرف

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة