JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

محافظ الفيوم يتابع أعمال التعقيم بمحيط لجان الثانوية العامة


كتب: سعيد بدوي

وجه الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم ، اليوم السبت، رؤساء المراكز والمدن، بمراجعة جاهزية لجان الثانوية العامة والأزهرية، للتأكد من الانتهاء من تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، حفاظا على صحة وسلامة الطلاب والمراقبين.

وشدد محافظ الفيوم على رؤساء المدن والمراكز بالمرور اليوم على محيط لجان الثانوية العامة والأزهرية بكل مركز وتكثيف أعمال تطهير وتعقيم الطرق المؤدية للجان مع رفع الإشغالات، بالإضافة إلى تكثيف أعمال النظافة بمحيط المدارس.

وقال الدكتور محمد التوني المتحدث الرسمي لمحافظة الفيوم، إن الجهاز التنفيذي بمجالس المدن بالتنسيق مع الإدارات التعليمية قاموا اليوم بعدد من حملات التطهير والتعقيم داخل مقار اللجان ومحيطها بكل مركز، وإزالة الاشغالات والباعة الجائلين بالشوارع المحيطة بالمدارس، بالإضافة إلى رفع تراكمات القمامة من الشوارع المؤدية للجان.

وأشار محافظ الفيوم إلى التنسيق الكامل بين مديرتي التربية والتعليم والصحة وفرع هيئة التأمين الصحي بالفيوم، لنقل أي حالة مرضية من لجان الامتحانات إلى المكان المخصص للكشف على الطلاب والطالبات بمستشفى الفيوم الجامعي.
محافظ الفيوم يتابع أعمال التعقيم بمحيط لجان الثانوية العامة

alkhabralmasry 6

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة