JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

رامسي مفتاح يوفنتوس لحسم صفقة بوغبا






مصطفى الجداوي



بات مستقبل آرون رامسي لاعب يوفنتوس الإيطالي محل شلك كبير عقب موسم واحد فقط قضاه بين جدران النادي حيث اقترب من العودة لبطولة البريميرليغ في الموسم المقبل.

وأكدت التقارير بأن يوفنتوس بدأ العمل على بيع بعض اللاعبين الغير مرغوب بهم بسبب الخسائر المالية الناجمة من أزمة كورونا ويعد رامسي من الأسماء المرشحة للرحيل عن الفريق.

ويرتبط النجم الويلزي بعقد رسمي رفقة يوفنتوس ينتهي في صيف عام 2023 ويحصل على راتب سنوي مقداره 7 ملايين يورو وهو رقم كبير في ظل الأزمة الراهنة.

وأفادت التقارير بأن يوفنتوس يحاول استغلال اللاعب من أجل ضم بول بوغبا من مانشستر يونايتد حيث يتستهدف الإدارة الرياضية للبيانكونيري عقد صفقة تبادلية مع الشياطين الحمر.

ومن ضمن الأسماء المرشحة للرحيل عن يوفنتوس أيضًا ميراليم بيانيتش المرتبط بالانتقال لبرشلونة وكذلك باريس سان جيرمان كما سيتم التخلص من رابيو أيضًا الذي يرغب إيفرتون الإنجليزي في ضمه.

ومن الممكن أن يجلب الثلاثي الأموال اللازمة من أجل حسم صفقة بوغبا عقب بيعهم وهو الرهان الحقيقي لإدارة السيدة العجوز في الوقت الحالي.

ويحاول يوفنتوس نقل رامسي لمانشستر يونايتد من أجل ضم بوغبا فيما تنوي الإدارة الرياضية عقد ثورة كبيرة في تشكيلة الفريق لإنعاش خزائن النادي بسبب الأزمة الراهنة.
author-img

esraayehia

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة