JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

الخطيب يعقد جلسة مع الجهاز المعاون ويطمئن على الإلتزام بالخطط الوقائية




كتبت : منة عرفه


أخذ رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي كابتن محمود الخطيب جولة اليوم داخل غرفة ملابس الفريق الأول لكرة القدم في مقر النادي الأهلي بالجزيرة.


حيث قام الخطيب بتفقد غرف الساونا وصالة الجيم وقاعة الإجتماعات وذلك من أجل الإطمئنان على الترتيبات الخاصة بقرار عودة الدوري مرو أخرى واستئناف التدريبات في 20 يونيو الحالي.

وتأكد الخطيب من الإلتزام بتنفيذ خطة الوقاية والإجراءات الإحترازية وذلك بسبب رغبة مجلس الإدارة في الإلتزام بتلك الإجراءات من أجل استئناف النشاط.

ثم بعد ذلك قام الخطيب بعقد جلسة مع مدير الكرة بالفريق سيد عبدالحفيظ والمدرب العام ديفيد سيزا ومدرب حراس المرمى ميشيل يانكون ومدرب الفريق سامي قمصان وطبيب الفريق خابد محمود ومدير التعاقدات والتسويق أمير توفيق وذلك في حضور المدير التنفيذي للنادي العميد محمد مرجان.

وأوضح الخطيب خلال تلك الجلسة أن النادي الأهلي يحنل على عاتقة مسئولية كبيرة بشأن دفع عجلة الإنتاج وذلك بصفته أكبر مؤسسة رياصية في مصر والشرق الأوسط ، كما أنه يسعى للإستفادة من تجارب الأندية العالمية التي مرت بنفس الظروف.


وأنه يجب الإستعداد بشكل قوي بجانب بقية الأندية وذلك من أجل المساعدة على إعادة الحياة إلى طبيعتها بشكل يناسب قيمة مصر وفي الوقت ذاته يحافظ على أمن المنظومة الكروية بكل أفرادها.


واستكمل الخطيب حديثه وقال أنه لن يحدث تهاون أثناء تطبيق الإجراءات الإحترازية التي تم الإفصاح عنها من جانب وزارة الشباب والرياضة ووزارة الصحة وأنه سوف يتم إتباعها بشكل سليم.


ويسعى الجهاز الفني للفريق بقيادة السويسري رينيه فايلر إلى تجهيز لاعبي الفريق بشكل كامل حتى يكون بداية منطقية ، بالإضافة إلى البرنامج الذي تم إعداده من جانب الجهاز الفني للاعبي الفريق بيتم تنفيذه في منازلهم.
author-img

esraayehia

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة