JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل

مباراة نارية في كأس الاتحاد الإنجليزي بين ليستر سيتي و تشيلسي.


مباراة نارية في كأس الاتحاد الإنجليزي بين ليستر سيتي و تشيلسي.

كتبت: حبيبة محمود

يستضيف نادي ليستر سيتي ضيفه نادي تشيلسي علي ملعب "الكينج باور" في تمام الساعة الخامسة مساء اليوم الأحد ضمن منافسات دور الربع النهائي لكأس الاتحاد الإنجليزي.

يقابل فريق ليستر سيتي في مباراة اليوم فريق تشيلسي الذي يحتل المركز الرابع في جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بعد حصد 54نقطة في رصيده حتي هذه اللحظة بعد خوض 31 جولة في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز من الموسم الحالي وفي المقابل يحتل ليستر سيتي المركز الثالث بعد حصد الثعالب 55 نقطة في رصيده خلال 31 جولة في بطولة الدوري الإنجليزي.

يتطلع بريندان رودجرز مدرب ليستر سيتي للتتويج بكأس الاتحاد الإنجليزي لهذا الموسم، مشيرا أن عدم تتويج الثعالب من قبل يمثل حافزا كبيرا للفوز بالكأس.

يري رودجرز أن ليستر سيتي يستحق الفوز باللقب بعد المستويات التي قدمها والأرقام القياسية التي حققها هذا الموسم ، وقال نقلا عبر موقع "سكاي سبورتس" :" في وقتنا نرغب في كتابة التاريخ وعلي مدار هذا الموسم حطمنا الأرقام وقدمنا مستويات مميزة، لم يتوج النادي بكأس الاتحاد من قبل ، هذا يمثل حافزا حقيقيا بالنسبة لنا لتحقيق هذا الإنجاز، من أجل اللاعبيين والملاك والجماهير".

وتابع: " أظهرنا نوايانا بالفعل في الكؤوس بالوصول إلي نصف نهائي كأس الرابطة، والآن نحن في ربع نهائي كأس الاتحاد، ونرغب في الوصول إلي النهائي، هذا هو هدفنا منذ البداية.
author-img

الإعلامي سـعيدبـدوي

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة