الخبر المصري الخبر المصري
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

أبرز الصفقات المحتملة في الميركاتو الصيفي




أحمد طاهر
مع اقتراب فتح باب الانتقالات الصيفية بعد انتهاء الدوريات التي أوجلت بسبب جائحة كورونا ؛ تقوم الان معظم الأندية بتحديد أبرز احتياجاتها من اللاعبين .
وطبقا لما جاء في الصحف الأوروبية نتناول الان بعض أهم اللاعبين المحتمل مغادرتهم لأنديتهم وانضمامهم لفرق أخرى في الصيف الحالي .

نبدأ مع الحارس الشاب دين هندرسون الحارس الحالي لفريق شيفيلد يونايتد والذي يقدم أداءا بارعا هذا الموسم . مانشستر يونايتد الذي أعار هذا الشاب يسعى لجلبه الى اولد ترافورد ولكن يشترط اللاعب أن يكون هو الحارس الأساسي للفريق مما يجعل يونايتد في حيرة بشأن كيفية التعامل مع الاسباني دي خيا .
كما أبدى كلا من اللنديين تشيلسي و توتنهام اهتمامهما الكبير بالتوقيع مع اللاعب .

أما في فرنسا وبالأخص في العاصمة باريس فقد عرض البي اس جي على ظهيره الايسر الذي يبلغ 27 عاما عرضا لتجديد عقده لأربعة مواسم قادمة ، ولكن أرسنال أبدى اهتمامه بالتوقيع مع اللاعب وكذلك جاره تشيلسي .


وفقا لما جاء في صحيفة ميرور بأن في الأيام الأخيرة قامت إدارة برشلونة بتخفيض المبلغ المطلوب لبيع فيليب كوتينهو لاعب الوسط المهاجم الذي انضم للبارسا في صفقة لم تنال مشجعي ليفربول وأبدو غضبهم من اللاعب البرازيلي . حيث قامت إدارة النادي الكتالوني بتخفيض المبلغ من 100 مليون سترليني الى 63 سترليني ولكن إدارة فريقه الريدز لا تبدي أي اهتماما بالتوقيع مع صاحب ال 28 عاما .


كما ينوي اتلتكو مدريد التعاقد مع ظهير باريس سان جيرمان كورزاوا وذلك في حالة مغادرة الظهير البراويلي الشاب كايو هنريكي الى بورتو البرتغالي هذا كما جاء في صحيفة موندو ديبورتيفو .


و في صفقة انتقال مجانية سينضم الظهير الأيمن توماس مونييه الى ملعب سيجنال ايدونا بارك قادما من النادي الباريسي حيث ان اللاعب صاحب ال 28 ربيعا وقع عقد لأربعة سنوات مع بوروسيا دورتموند .


وطبقا لما ذكر في صحيفة RMC فأن المهاجم الأوروجوياني ادينسون كافاني لا ينوي تجديد عقده مع ال بي اس جي و استقر على عدم استكمال المسابقة الأوروبية  و يعمل على الرحيل عن الفريق بنهاية الشهر الجاري .

عن الكاتب

elkhabr elmasry7

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

الخبر المصري