JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

لاجدير يذكر ولا قديم يعاد البايرن بطل الدوري للمره الثامنه علي التوالي





كتب. احمد طاهر

اعتاد مشجعين الدوري الألماني كل موسم عند الجولات الختامية للبوندسليجا على احتفال البايرن بتتويجه بلقب الدوري و هذا الموسم لم يجد جديد حيث توج البفاري بـ لقبه ال ثلاثون من البوندسليجا كما يعد لقبه الثامن على التوالي .

البايرن الذي بدأ الموسم بمستوى لم يكون الأفضل من الناحية الفنية حيث تعرض لمحطات اهتزاز عدة ابرزها عند خسارته في الجولة العاشرة من اينتراخت فرانكفورت بخماسية مقابل هدف واحد لتتخذ إدارة النادي بعدها قرارا بإقالة الألماني نيكو كوفاتش من الإدارة الفنية للفريق وتقوم بتعيين مساعده هانز فليك بدلا منه .

ولكن مع نهاية الدور الأول من المسابقة لم يتغير الكثير حيث احتل بطل الدوري  المركز الثالث بفارق 4 نقاط عن مقدمة الجدول التي احتلها لايبزيج ، ولكن إدارة النادي منحت كامل الثقة لفليك الذي استطاع الفوز في 5 مباريات مع بداية الدور الثاني ابرزها الفوز على المنافس الازلي بوروسيا دورتموند بنتيجة قاسية 4 / 0 وقبل توقف المسابقة كان البايرن متصدرا الترتيب بفارق 4 نقاط عن دورتموند .

ثم بعد عودة المسابقة بعد توقفها بسبب تفشي وباء كورونا في المانيا عاد البايرن ليحصد 18 نقطة من 6 مباريات أي العلامة الكاملة منها الفوز مرة أخرى بنتيجة 1 / 0 على منافسه الازلي .

واخر فوز كان بالأمس الذي حسم اللقب لصالحه بعد انتصاره على فيدرر بريمن بنتيجة 1 /0 سجل الهدف ليفاندوفسكي .
ليحسم البايرن لقبه ال 30 و الثامن على التوالي قبل جولتين من نهاية المسابقة ، حيث حصد هذا الموسم 76 نقطة ( بفارق 10 نقاط عن اقرب المنافسين دورتموند ) من 32 مباراة فاز في 24 منهم و تعادل في 4 وخسر في اربع مباريات ايضا ، كما سجل 93 هدفا كأقوى هجوم ( سجل منهم هداف الدوري حتى الان روبرت ليفاندوسكي 31 هدفا ) و استقبلت شباكه 31 هدف .
لاجدير يذكر ولا قديم يعاد البايرن بطل الدوري للمره الثامنه علي التوالي

elkhabr elmasry7

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة