الخبر المصري الخبر المصري
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

نائب محافظ سوهاج يتفقد مستشفى الهلال ...صور




سوهاج : حمدى صابر أحمد


تفقد الدكتور أحمد سامي القاضي نائب محافظ سوهاج مستشفى الهلال بمدينة سوهاج ترافقه اللجنة المشكلة بقرار اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج للمرور على مستشفيات العزل، والدكتور محمد عبد الرحيم مدير المستشفى، ومسئولي التفتيش المالي والإداري بالديوان العام، وعدد من القيادات التنفيذية والطبية بالمحافظة.
 وقال " القاضي " أن الجولة التفقدية للمستشفى تأتي في إطار توجيهات محافظ سوهاج، وتنفيذا لقرارات رئيس مجلس الوزراء بشأن الاطمئنان على كافة الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد، والوقوف على مدى توافر المستلزمات الطبية واستعداد المستشفيات بأماكن مجهزة للعزل لاستقبال حالات كورونا.
 وتفقد نائب المحافظ أقسام المستشفى وغرف العزل، حيث تم تخصيص 67 سرير لإستقبال حالات فيروس كورونا، منها 18 سرير مخصصة للفريق الطبي في حالة وجود إصابات، و10 أسرة لإستقبال حالات الإشتباه بالفيروس، كما يوجد 6 أسرة عناية مركزة، و5 أجهزة تنفس صناعي، بالإضافة إلى اشعة عادية ومقطعية، ومعمل للتحاليل .
واطمأن " القاضي" على توافر المستلزمات الطبية والوقائية اللازمة، موجها بالإهتمام الدائم بالإجراءات الوقائية من قبل الطاقم الطبي والعاملين بالمستشفى حفاظا على سلامتهم.







عن الكاتب

alkhabr _almasry

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

الخبر المصري