JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

جاتوزو نابولي يفجر المفاجأة وينتزع لقب الكأس السادس علي "ساري" اليوفي

 :

أحمد طاهر
اسلام عبد الدايم
في مفاجأة ربما كانت متوقعة استطاع نابولي تحقيق الفوز على يوفنتوس في نهائي كأس إيطاليا ؛ حيث تمكن من الفوز بركلات الترجيح بنتيجة 4 / 2 بعدما انتهى الشوطين بالتعادل السلبي .

نابولي صاحب لقبي الدوري و الذي سبق و حصل على لقب كأس إيطاليا خمس مرات من قبل ، حقق لقبه الأول في موسم 1961 / 1962 واللقب الثاني في موسم 1975 / 1976 و اللقب الثالث في موسم 1986 / 1987 واللقب الرابع حققه في موسم 2011 / 2012 واخر القابه كان في موسم 2013 / 2014 .
ليعود الازوري هذا الموسم بقيادة اسطورة الميلان جينارو جاتوزو و يحقق لقبه السادس من الكأس امام السيدة العجوز يوفنتوس الذي يمتلك الرقم القياسي في عدد مرات التتويج بكأس إيطاليا و هو 13 مرة كان اخرها موسم 2017 / 2018  و الذي فشل في الفوز بالكأس للموسم الثاني على التوالي بعدما حقق اللقب الموسم الماضي فريق لاتسيو .


أما عن فريق الجنوب فهو يقدم موسم من أسوأ مواسمه في الدوري  بتواجده في المركز السادس من ترتيب الكالشيو حيث جمع هذا الموسم 39 نقطة من 26 مباراة سجل خلالها 41 وتلقى 36 هدفا وفاز في11 مباراة وتعادل في 6 وخسر في 9 مباريات ، بعدما كان ينافس بشراسة على تحقيق لقب الكالشيو ساري في المواسم الماضية بقيادة عدو اليوم ماوريتسيو و الذي توجه نحوهه علامات استفهام عدة لتراجع المستوى الفني لليوفي تحت قيادته  .

وبقيادة جاتوزو يأمل فريق الجنوب ان يتأهل الى المراكز الأربعة الأولى المؤهلة لدوري أبطال أوروبا في الموسم القادم و أن يعمل بأقصى جهد ليتجنب الخروج  من دوري الابطال هذا الموسم على أيدي برشلونة .
جاتوزو نابولي يفجر المفاجأة وينتزع لقب الكأس  السادس علي  "ساري" اليوفي

elkhabr elmasry7

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة