JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

رودريجيز المثير للجدل و رد زيدان !!


رودريجيز المثير للجدل و رد زيدان !!

كتب:أحمد طاهر

ذكرت تقارير صحفية أسبانية عن حصرها لـ تصريحات عديدة مثيرة للأنتباه والجدل من قبل اللاعب جيمس رودريجيز خط وسط ريال مدريد . و كانت تعليقات الكولومبي تتعلق بقلة مشاركته مع الفريق على الرغم من ان الريال هو من أعاده من ألمانيا بعدما كان معارا الى بايرن ميونخ .


و وفقا لما ذكرته صحيفة MARCA الأسبانية فأن جيمس اختار ما هو خارج الملعب ، حيث أن رودريجيز و عائلته يتعجبون من طريقة تعامل زيدان معه وتجاهله في فترات طويلة هذا الموسم . 

و في الأيام القليلة الماضية كانت هناك موجة من التصريحات التي صرح بها جيمس و التي ازعجت مشجعي الميرنجي بعض الشئ وبررو ذلك بأنه وقت صعب حيث المنافسة على الليغا أمام برشلونة وليس هنالك وقت لاثارة خلافات داخل الفريق . 


و كان لجيمس تعليقات يوضح فيها استيائه من الاضطرار إلى البقاء في موسم آخر في ريال مدريد حيث أن اتلتيكو أراد التوقيع معه قبل عام واحد فقط . 
و قد ظهر جيمس وزوج والدته في وسائل الإعلام المختلفة خلال هذه الأيام فقط لإظهار أنهم لا يفهمون سبب لعبه القليل جدًا على حد قولهم ، كما يصرون على التوضيح بأن إقامته في النادي الابيض كانت بالاجبار، وأن رغبته كانت ترك النادي ولم يسمحوا له.
حيث قال جيمس : 
" بقيت في ريال مدريد بسبب الظروف ، ليس لأنني أردت " .
" لم أبقى في ريال مدريد لأنني أردت ذلك " .


على جانب اخر أبدى الفرنسي زين الدين زيدان استياءه و انزعاجه الشديد قبل بضعة أيام في المؤتمر الصحفي يوم ال 27 من يونيو عندما سُئل عن كلمات جيمس " لقد كان مدويًا "، كما أضاف أنه لن يرد على كلماته . 
ولكن في مؤتمره الصحفي الأخير دون ذكر اسم الكولومبي وجه رسالة إلى جميع لاعبي الفريق : " هنا يعرف جميع اللاعبين أين هم وما يهم هو الفريق " .
  

ويقتنع زيدان بأن كل مباراة متبقية في الدوري لا بد و أن تلعب كمباراة نهائية و أن تحويل الانتباه إلى أمور أخرى يمكن أن يكون له عواقب لا يمكن إصلاحها . لذلك لا يريد اثارة الجدل أو اشعال القضايا التي تؤثر على لاعب واحد ، وأقل القضايا من حيث الأهمية .

لذا يرى جيمس ان ذلك تجاهل من المدرب ، و لكن لما قاله بخصوص أمور خارج الملعب وليس لأدائه على أرض الملعب يبدو و كأنه نبض جيمس الأخير إلى زيدان .


وفي ال 10 مساء اليوم يستضيف اسبانيول الميرنجي على أرضية ملعب كورنيلا-إل برات في الجولة ال 32 من الليغا ويحتل الريال المركز الثاني مؤقتا برصيد 68 نقطة بفارق نقطة عن المتصدر مؤقتا برشلونة .
author-img

الإعلامي سـعيدبـدوي

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة