الخبر المصري الخبر المصري
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

تعرف علي تشكيل مباراة ليفربول وايفرتون



يستعد نادي ليفربول الإنجليزي ، لمواجهة نظيره إيفرتون في "ديربي الميرسيسايد"، على ملعب "جوديسون بارك"، في تمام الثامنة مساء اليوم الأحد، ضمن فعاليات الجولة الـ30 من البريمرليغ، ولكن خلف الأبواب المغلقة بدون حضور الجماهير، مع الالتزام بالقواعد الصحية والإجراءات الوقائية الصارمة؛المتخذه من الصحة لتجنب الإصابة بعدوى فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".


وانتشرت التكهنات حول إمكانية مشاركة الفرعون المصري محمد صلاح في تلك المباراة، لغيابه عن مباراتين وديتين وبعض التدريبات، ولكن المدرب يورجن كلوب أكد جاهزيته.

وأوضح كلوب أن لاعب ليفربول الوحيد المستبعد من تلك المباراة، هو شيردان شاكيري بسبب الإصابة.


بجانب الإثارة الطبيعية لواحد من أفضل ديربيات العالم بين فريقي ليفربول الذي يريد الإسراع في حسم اللقب وايفرتون الذي ينافس على أحد المراكز المؤهلة للبطولات الأوروبيه.


ف هناك مباراة جانبية أخرى تقام على الخطوط بين محنك إيطالي لا يختلف عليه اثنان وبين ألماني فيلسوف أخضع البريميرليج أخيرًا لصالح ليفربول وصنع منهم فريقًا لا يُقهر، تُزيد من الأمور متعة وشغفًا.


سجل أنشيلوتي أمام كلوب يصب في مصلحة المدرب الإيطالي، فهو من القلائل الذين تمكنوا من إيقاف ليفربول هذا الموسم وكان ذلك عن توليه تدريب نابولي بدوري أبطال أوروبا، بينما ثأر الألماني لهذه الهزيمة بالانتصار بالشباب في كأس الاتحاد الإنجليزي بهدفٍ نظيف بعد أسابيع من وصول مدرب ميلان التاريخي لتدريب التوفيز.

التشكيل المتوقع لـ ليفربول
حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: أرنولد، جوميز، فان دايك، روبرتسون.

خط الوسط: فابينيو، فينالدوم، هندرسون.

خط الهجوم: محمد صلاح، ساديو ماني، روبرتو فيرمينو.

التشكيل المتوقع لـ إيفرتون
حراسة المرمى: بيكفورد.

خط الدفاع: كولمان، كين، هولجات، دينييه.

خط الوسط: سيديبي، توم ديفيس، أندريه جوميز، سيجوردسون.

خط الهجوم: كالفيرت ليوين، ريتشارليسون.

عن الكاتب

esraayehia

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

الخبر المصري