الخبر المصري الخبر المصري
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

يورجن كلوب : صلاح وروبيرتسون تدربا بشكل طبيعي أمس وللجمهور تأثير كبير في المباريات



كتب : أحمد خالد

تحدث ‏يورجن كلوب مدرب نادي ليفربول الإنجليزي خلال المؤتمر الصحفي لمباراته ضد كريستال بالاس والمحدد لها غدًا الأربعاء على ملعب الأنفيلد، عن محمد صلاح نجم الريدز، وزملائه روبيرتسون وميلنر وماتيب، وعن كيفية تدريب كل منهما، كما علق على عدم تواجد الجماهير في الملاعب.

وقال يورجن كلوب في بداية المؤتمر الصحفي :"محمد صلاح تدرب بشكل طبيعي بالأمس، وكذلك زميله روبيرتسون، بينما جيمس ميلنر وجويل ماتيب تم استبعادهما من مباراة الغد بسبب الإصابة".

وعن عدم تواجد الجماهير بالمدرجات علق ‏يورجن كلوب قائلًا :"نعم سيكون شيئًا مختلفاً، عندما نلعب لأول مرة بدون مشجعينا، ولذلك تدربنا منذ أربعة أسابيع على هذه الأجواء، فنحن نعرف أننا سنلعب على ملعبنا دون جماهير".

وأضاف كلوب قائلًا :"لا قيمة لكرة القدم عندما تُلعب بدونِ جمهور، فأي مباراة ستكون مختلفة عن العادة بدون الجماهير، ولكن هذه فترة مؤقتة وعلينا التعامل معها".

وأكمل ‏يورغن كلوب حديثه قائلًا :"مباراة الديربي كانت مثالًا لنا على عدم تواجد الجماهير، سنتعامل مع الأمر كما هو، ومازال لدينا مباريات سنلعبها على أرضنا ونحن نعلم ملعبنا جيدًا، فشعورنا كما هو رائعًا، عندما نسير  في غرف الملابس باالأنفيلد، نريد أن نتعامل معها كمباراة على أرضنا، وليست مباراة بدون جماهير".

وتطرق للحديث عن سلسلة اللا هزيمة، على ملعبه الأنفيلد منذ 2017 حيث قال:"الهزيمة من كريستال بالاس في أبريل 2017 كانت سيئة، ولم ينتابني شعورًا جيدًا وقتها، فلم أكن أعرف أنها بداية لسلسلتنا الكبيرة بعدم الهزيمة في الدوري على ملعبنا أنفيلد حتى الأن".

عن الكاتب

alkhabr _almasry

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

الخبر المصري