JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

وفاة قائد عمليات بغداد السابق.. والدفاع العراقية تقدم العزاء


كتب: أيمن بحر

توفي قائد عمليات بغداد السابق اللواء الركن عبد الحسين التميمي؛ بعد تعرضه لأزمة صحية شديدة؛ بعد صراع طويل مع المرض، وقدمت وزارة الدفاع العراقية خالص العزاء، في بيان رسمي لها اليوم.

وجاء نص العزاء كالتالي: "تقدم وزارة الدفاع العراقية متمثلة في الفريق قوات خاصة الركن عبد الأمير رشيد يارالله رئيس أركان الجيش، خالص تعازيها وببالغ الأسى والحزن وفاة الأخ والصديق والمقاتل البطل قائد عمليات بغداد السابق اللواء الركن عبد الحسين التميمي الذي تعرض لوعكة صحية شديدة نتيجة مرض عضال انتقل على إثره إلى رحمة الله.

لقد كان الفقيد رفيق مسيرة عسكرية طويلة عملنا فيها سوية لخدمة الوطن والجيش وكان مثالا للضابط والقائد المهني الشجاع الذي ضرب أروع الأمثلة في العزيمة والصبر والبطولة في مكافحة الإرهاب وتثبيت دعائم النصر والسلام فضلا عن حسن قيادته طوال فترة خدمته العسكرية المشرفة والتي تصدى فيها للعديد من المسئوليات القيادية والادارية والتي اثبت فيها انه أهل للمسئولية الوطنية والنزاهة والإخلاص.

نسأل الباري جل في علاه أن يتغمد فقيدنا العزيز بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهمنا وذويه واصدقاءه ومحبيه الصبر والسلوان انه سميع مجيب".
وفاة قائد عمليات بغداد السابق.. والدفاع العراقية تقدم العزاء

alkhabralmasry 6

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة